أحرز منتخبنا الوطني للبولينج المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة العربية الثامنة للرجال والرابعة للسيدات للبولينج وذلك في ختام مباريات البطولة التي شهدت تتويج جميع المنتخبات العربية المشاركة بإقامة مسابقة فرق الرجال.



وجاء منتخبنا الوطني في المركز الثاني في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة لفئتي الرجال والسيدات، بعدما حقق ذهبيتي الفردي لكلا الفئتين وبرونزية فردي السيدات والميدالية البرونزية لزوجي السيدات والميدالية الفضية لفرق السيدات، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية لزوجي الرجال والبرونزية لفرق الرجال. فيما ذهب المركا الأول للترتيب العام للمنتخبات الفريق المصري الذي حصد أكبر من عدد من الميداليات الملونة.

وكان آخر حصاد منتخبنا الوطني في البطولة العربية للبولينج بإحراز الميدالية البرونزية لمسابقة فرق الرجال، حيث حقق الفريق المكون من أحمد القعود وعبدالله عبدالكريم ويوسف فلاح وأحمد العوضي وأسامة عبدالرحمن وأحمد الخاجة مجموع نقاط وقدره 7523 نقطة وبمعدل 208.97 نقطة للشوط، بينما احتل المنتخب المصري المركز الأول والميدالية الذهبية للفرق بمجموع 8033 نقطة وبمعدل 223.13 نقطة، فيما جاء المنتخب العماني في المركز الثاني في هذه الفئة بمجموع 7848 نقطة وبمعدل 218 نقطة.


وبعد ختام منافسات البطولة، قام نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولينج ونائب رئيس الاتحاد العربي للبولينج عبدالله رئيس بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى للبطولة. وشهد اليوم الختامي حضور سفير مملكة البحرين في سلطنة عمان جمعة بن أحمد الكعبي، الذي تابع منافسات مسابقة الفرق في اليوم الختامي، معرباً عن سعادته من المستوى الفني العام لمنتخبنا الوطني للرجال، ومهنئا لفريق سيدات منتخبنا بتحقيق الميداليات الملونة بالبطولة.

وفي هذا السياق، أوضح مدرب منتخبنا الوطني للرجال مسعود صابري بأن المشاركة بالبطولة العربية تعد الأولى للمنتخب في عام 2018، واستطاع من خلالها المنتخب من تحقيق نتائج متميزة في انطلاقة مشوار مشاركاته في البطولات الخارجية المقبلة.

وأكد مسعود صابري بأن أغلبية لاعبي منتخبنا الوطني للرجال هم خليط من الفئة الشابة والجيل الجديد، في ظل وجود النجم يوسف فلاح صاحب الخبرة الذي كان له أثر طيب ودعم معنوي وإيجابي لبقية لاعبي المنتخب، لافتا أن اتحاد البولينج والجهاز الفني للمنتخب يسير بحسب البرنامج التدريبي الاحترافي الموضوع والذي يسهم في تطوير اللاعبين ووصولهم إلى العالمية.