أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي، أن برنامج "استجابة"، الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، يمثل خارطة طريق للرياضة البحرينية في تطوريها والارتقاء بها في كافة الجوانب والأصعدة.

وأشاد رئيس اتحاد اليد ببرنامج "استجابة"، منوهاً بالرؤى القيمة والأفكار النوعية التي قدمها سموه لتطوير القطاع الرياضي وبذل كافة الجهود في تحقيق المزيد من المكاسب الرياضية.

وقال إسحاقي، إن "هذه الأفكار من شأنها أن تكون أنموذجاً يحتذى به للتطبيق العملي والمباشر في ساحة الميدان سواء بالنسبة للاتحادات الرياضية أو جميع الجهات المرتبطة بالرياضة، كما أن تركيز سموه على استثمار العنصر البشري المتمثل في شباب الوطن والاعتماد عليه كمحور أساسي، يؤكد أن المواطن البحريني يمثل الثروة الحقيقية لنا في الجانب الرياضي، وهو ما يجب أن يوضع بعين الاعتبار".



وأكد اسحاقي أن اتحاد اليد سيسعى إلى ترجمة الأفكار المضيئة التي قدمها سمو الشيخ ناصر ويضعها نصب عينيه للاستفادة منها، مشيداً في الوقت نفسه بما يقدمه سموه من دعم ومساندة وبالتوجيهات الكريمة التي كان لها الدور المباشر فيما حققه اتحاد اليد من مكاسب رياضية مشرفة على مستوى المملكة في المحافل الإقليمية والدولية.