هبط فريق كولون، إلى دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم بعد خسارته أمام مضيفه فرايبورج 2 - 3 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري (بوندسليغا).

وشهدت أيضاً هذه الجولة، فوز بايرن ميونخ على آينتراخت فرانكفورت 4 - 1 وهامبورج على فولفسبورغ 3 - 1 وتعادل شالكه مع بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1 وأوغسبورغ مع هيرتا برلين 2-2.

وعلى ملعب بادينوفا ستاديون، تلقى فريق كولون هزيمته العشرين في الدوري هذا الموسم وهبط لدوري الدرجة الثانية، بعد سقوطه أمام مضيفه فرايبورغ 2 - 3 .



وسجل أهداف فرايبورغ نيلز بيترسن (هدفين) في الدقيقتين 14 و52 ولوكاس هولير في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، فيما سجل هدفي كولون بيتينكورت ليوناردو في الدقيقتين 82 و87. وأهدر كريستيان غونتر لاعب فرايبورغ ركلة جزاء في الدقيقة 23.

ورفع فرايبورغ رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد كولون عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وكان كولون عاد للبوندسليغا في موسم 2014 - 2015 ، وقضى أربعة مواسم في البوندسليغا قبل ان يهبط هذا الموسم. وعلى ملعب أليانز أرينا، فاز بايرن ميونخ فوزا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 4 - 1.

وسجل أهداف بايرن ميونخ نيكلاس دوريتش وساندرو فاغنر ورافينيا ونيكلاس سول في الدقائق 43 و76 و87 و الأخيرة من المباراة فيما سجل هدف آينتراخت فرانكفورت سباستيان هيلير في الدقيقة 78.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة في المركز السابع.

وكان بايرن ميونخ قد حسم لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي بعد فوزه على أوغسبورغ 4 - 1 في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

وعلى الملعب الأولمبي، عاد فريق هيرتا برلين من بعيد وقلب تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه أوجسبورج إلى تعادل 2 - 2.

وسجل هدفي أوغسبورغ مياكيل غريغوريتش وسيرجيو كوردوفا في الدقيقتين 32 و61، ثم تعادل هيرتا برلين بهدفين سجلهما فيداد إيبيفيتشفي الدقيقة 84 من ركلة جزاء ودافي سليك في الدقيقة87.