شهد كاريث براون رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة IMMAF وأحمد الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس انطلاق منافسات البطولة الرابعة للدوري البحريني للجودو الجمعة بحضور عمر بوكمال نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجودو وعدد من أعضاء مجلس الادارة ووفد من الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة على صالة الاتحاد البحريني لذوي العزيمة.

وتابع براون والخياط عدد من النزالات التي شهدتها البطولة، حيث أبدى إعجابه بالمستوى المتطور الذي شهدته لعبة الجودو في البحرين، مشيراً إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط حققت العديد من الرؤى التي وضعتها بعد اجتماعه مع الاتحاد قبل عدة أشهر واستعراضه الأنشطة والبرامج التي يأمل الاتحاد تحقيقها.

وأكد براون أن لعبة الجودو في البحرين ينتظرها مستقبل واعد في ظل اللاعبين المميزين الذين قدموا مستويات بارزة في منافسات البطولة أمس، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاتحاد وتحقيق المزيد من الأهداف خلال الفترة القادمة.



وشهدت البطولة منافسات مثيرة بين اللاعبين المشاركين وعددهم 27 لاعباً يمثلون 4 أندية هي: أكاديمية البحرين للجودو، نادي القادسية الرياضي الكويتي، ونادي Team24 ، ونادي Bahrain warriors.

وتأتي البطولة ضمن أهداف مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الرامية بتطوير لعبة الجودو في البلاد، حيث حققت اللعبة أهداف عديدة في الفترة الماضية وحققت العديد من الإنجازات التي تؤكد سيرها على الخط الذي رسمه مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وأعضاء مجلس الإدارة.

وشارك في البطولة فريق القادسية الكويتي، حيث كانت مشاركته مميزة.

وتابع عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس منافسات البطولة.

وشهدت البطولة حضوراً جماهيرياً من الجنسين، إضافة إلى حضور عدد من أولياء أمور اللاعبين المشاركين .

وأعطى الحضور الجماهيري رونق رائع للبطولة من خلال التشجيع المميز والذي أعطى اللاعبين دفعة معنوية عالية.