عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF اجتماعا برئاسة خالد الخياط، بمقر الاتحاد باستاد البحرين الوطني بمدينة عيسى الرياضية.

وفي بداية الاجتماع، هنأ الخياط القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، وأعضاء ومنتسبي الاتحاد بحلول شهر رمضان المبارك.

كما ورحب الخياط بالأعضاء الجدد الذين انضموا لمجلس إدارة الاتحاد، وهم محمد الزايد، وأحمد الوزان وطارق عبدالرحمن، متمنيا لهم التوفيق في عملهم بما يحقق مزيداً من النجاحات للاتحاد.



ووجه رئيس الاتحاد الشكر والتقدير لأعضاء ومنتسبي الاتحاد على جهودهم الكبيرة للإعداد والتحضير لبطولة البحرين الرابعة المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة التي أقامها الاتحاد في الفترة 22 إبريل- 5 مايو، مؤكداً أن تلك الجهود ساهمت في إبراز وإنجاح هذا الحدث بما حقق الأهداف التي رسمها الاتحاد والمتوافقة مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في تعزيز ثقافة الرياضات القتالية بالوسط الرياضي المحلي وتشجيع الشباب البحريني على ممارسة هذه الرياضات في أجواء آمنة وفق اللوائح والأنظمة الدولية، والذي ينعكس على تطوير مستوى تلك الألعاب ويساهم في ظهور المواهب والعناصر المميزة من اللاعبين الذين يمكن الاستفادة من خدماتهم على صعيد المنتخبات الوطنية.

بعدها، تم استعراض جدول أعمال الاجتماع حيث تم مناقشة العديد من الأمور من بينها ميزانية الاتحاد لعام 2018، والمشاركات الخارجية، ومناقشة التحضيرات المبدئية لاستضافة النسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة في نوفمبر القادم.

وتقرر خلال الاجتماع شكيل لجنة المنتخبات برئاسة رئيس الاتحاد وعضوية كل من، أمين السر العام، مدير المنتخبات، رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، المدرب إلدر إلداروف ومدير الاتحاد. ثانياً، تعيين محمد الزايد أميناً مالياً، ثالثاً، تعيين طارق عبدالرحمن بمنصب أمين السر العام المساعد.

رابعاً، تعيين فاطمة البورشيد مستشارة الاتحاد لشؤون المرأة، خامسا، تعيين جمال علي القائد إدارياً للمنتخبات، سادساً، اعتماد مشاركة منتخب فنون القتال المختلطة MMA ببطولة أفريقيا المفتوحة المقرر إقامتها بجنوب أفريقيا في الفترة 24- 26 مايو الجاري، ومشاركة المنتخب ببطولة أوروبا المفتوحة المقرر إقامتها في العاصمة الرومانية بوخارست في الفترة 17- 23 يونيو المقبل، ومشاركته ببطولة آسيا المفتوحة المقرر إقامتها في العاصمة الصينية بكين في الفترة 3-8 سبتمبر القادم.