رحب الرئيس الفخري لرابطة ريال مدريد الرسمية في البحرين Madridista4bh الرياضي المخضرم محمد العليوي، بالنجم الفرنسي العالمي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني خلال تواجده في مملكة البحرين وحضوره مباراة نهائي بطولة الشيخ ناصر 11 مساء الخميس على إستاد خليفة بين فريق بتلكو جنزر يونايتد وفريق طموح، بدعوة كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد الخليفة ممثل جلالة الملك للشؤون الخيرية والشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقال العليوي: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس إدارة الرابطة وجميع أعضاء الرابطة من البحرين وخارجها يسرني أن أرحب بالنجم الكروي العالمي كريم بنزيما ونتمنى له طيب الإقامة في مملكة البحرين (بلد السلام)، ويسرنا أن نهنئ بنزيما على حصول النادي الملكي ريال مدريد على البطولة الثالثة عشرة والثالثة على التوالي لكأس دوري أبطال أوروبا والرابعة خلال آخر خمس سنوات والرابعة للنجم كريم بنزيما ليثبت نادي ريال مدريد علو كعبه في اكبر المسابقات الأوربية على مستوى الأندية".

وأكد العليوي بأنه وإخوانه أعضاء مجلس إدارة الرابطة قد سارعوا منذ أعلان حضور بنزيما لنهائي ناصر 11 بالبدء في تحشيد أعضاء الرابطة والجماهير المدريدية في البحرين والمملكة السعودية ودوّل الخليج الأخرى وحثهم على حضور المباراة النهائية للبطولة ومشاهدة نجمهم المحبوب اللاعب بنزيما عن قرب في إستاد خليفة مساء الخميس.



وأشار إلى أن رابطة ريال مدريد والتي تعتبر أكبر وأنشط رابطة على مستوى دول الخليج العربي، بدأت التجهيزات للمباراة النهائية وعمل اليافطات الترحيبية للنجم كريم بنزيما وكذلك توحيد لباس ريال مدريد الأبيض لتظهر المستوى الراقي والمنظم للجماهير البحرينية العاشقة للعبة كرة القدم.

وقدم العليوي الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد الخليفة على تفضله بدعوة اللاعب بنزيما ليتيح الفرصة لجماهير ريال مدريد في البحرين والخليج والجماهير الرياضية عامة لمتابعة بنزيما عن قرب في إستاد خليفة.

وأكد رئيس الرابطة عرفات المرزوق سعادته لتواجد اللاعب الكبير بنزيما في البحرين لأول مرة مما سيتيح لجماهير هذا النجم الكروي للالتقاء به على الطبيعة، مشدداً على أن هذه اللحظات يتمناها أي جمهور كروي في العالم لمشاهدة نجومه الكرويين عن قرب وأخذ تواقيعهم والتصوير معهم.

وشكر عرفات المرزوق اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة توفيق الصالحي على حسن تعاونها مع أعضاء مجلس الرابطة من خلال الترتيبات النهائية وتنظيم حضور الجماهير المدريدية للمباراة النهائية.

وأثنى المرزوق على تكريم رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز شخصياً لرابطتنا وذلك على هامش بطولة كأس العالم للأندية الأبطال والتي أقيمت في ديسمبر من العام الماضي 2017 في دولة الإمارات الشقيقة.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الرابطة علي الحايكي، إنه مع زملائه في الرابطة قد قطعوا شوطاً كبيراً للتحضير لمباراة النهائي الليلة من خلال توجيه الدعوة إلى أعضاء الرابطة الذين سيحضرون بكثافة إلى الملعب والترحيب بالنجم المدريدي بنزيما.

وأشار الحايكي إلى أنه وبالرغم من ضيق الوقت لإلى أنه تم عمل البنرات الخاصة بالترحيب براعي البطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد وضيفه الكبير كريم بنزيما.

وأشاد الحايكي بالاجتماع التنسيقي الذي عقد مع اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة توفيق الصالحي ورؤساء اللجان العاملة بالبطولة، وتوفير اللجنة كافة التسهيلات لحضور عشاق نادي ريال مدريد من أعضاء الرابطة وغير الأعضاء للمباراة النهائية.