نظمت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" حفل الختام لإحدى كبرى الفعاليات في الشركة – الموسم الرياضي الرمضاني السنوي لعام 2018، بحضور الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف والعديد من المدراء والموظفين بالشركة، وذلك يوم السبت الموافق 2 يونيو 2018.

ويعتبر الموسم الرمضاني السنوي من أبرز الفعاليات التي تقيمها الشركة طوال العام، حيث يهدف الموسم إلى تشجيع الأفراد على تبني أسلوب الحياة الصحي وتعزيز العلاقات بين الموظفين في مختلف الدوائر خارج إطار العمل.

وقال عبداللطيف: "يعتبر الموسم الرياضي الرمضاني لشركة ألبا فعالية ثابتة خلال الشهر الفضيل من كل عام، حيث نشهد خلاله أداءً مميزاً من قبل الموظفين في مختلف الفرق المشاركة.. لطالما كان الموسم الرمضاني بقيادة وتشجيع من قبل الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري، دعماً لمسؤولية الشركة الاجتماعية وأسلوب الحياة الصحي.



ويسعدني بهذه المناسبة أن أكرم الفائزين والفرق المشاركة أيضاً، وأتقدم للجميع بالشكر الجزيل لمساهمتهم في إنجاح هذه الفعالية على الرغم من أوقات العمل الصعبة في هذه الفترة".

يذكر أن موسم ألبا الرياضي الرمضاني لعام 2018 شهد منافسات في العديد من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة، البليارد والسنوكر، لعبة السهام والبولينغ وتنس الطاولة. وكانت بطولة كرة القدم هي الحدث الأبرز في الموسم حيث فاز باللقب فريق خطوط الصهر 1-3، وكذلك بطولة كرة السلة للرجال التي فاز بها فريق مجموعة الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق. كما تميز هذا العام بإقامة دوري رباعي لكرة السلة للسيدات.