ينطلق الثلاثاء المقبل دوري الأندية الوطنية ضمن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والجاليات والوزارات والذي يشارك فيه 16 فريقاً تم توزيعهم على أربع مجموعات.

وتستعد اللجنة المنظمة العليا لإعطاء شارة الانطلاقة لدوري الأندية الوطنية وهي التي استعدت بصورة مثالية لإقامة منافسات الدوري من خلال العمل المتواصل في الصالة الرياضية وحث اللجان العاملة على الاهتمام به وإخراجه بصورة مثالية من كافة النواحي.

وأشار رئيس دوري الأندية الوطنية أحمد عبدالله إلى أن جميع الأمور التنظيمية قد انتهت منها اللجنة التنظيمية والفنية.



وقال: "حرصنا منذ البداية على استحضار كافة أشكال النجاح لدوري الأندية الوطنية بما يتوافق مع الدعم الكبير من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى لهذا الدوري الشبابي الكبير والذي يضم نخبة من شباب البحرين الباحثين عن التميز في مجال لعبة كرة القدم داخل الصالات".

وأشار عبدالله: "الدوري سينطلق يوم الثلاثاء المقبل 10 يوليو وهذا التاريخ يحملنا مسؤولية مضاعفة في تحقيق النجاح الكبير للدوري الذي بات من أقوى وأفضل الدوريات الشبابية لهذا فقد بدأت لجنة دوري الأندية منذ فترة في إعداد خطة فنية مناسبة تضمن النجاح التنظيمي للدوري حيث تم تسليم أطقم الملابس للفرق المشاركة في الدوري يوم الأربعاء الماضي كما تم الانتهاء من عملية تسجيلا للاعبين والتأكد من كشوفاتهم بالإضافة إلى التواصل مع الفرق المشاركة للتأكيد على موعد انطلاقة الدوري ومبارياته".

وأضاف عبدالله: "كما قامت اللجنة المشرفة على دوري الأندية بالتواصل مع الفرق المشاركة وحثهم على الالتزام بالقوانين والأنظمة المتبعة في الدوري والتعاون مع اللجان المنظمة والأطقم الفنية والحكام في سبيل إخراج مباريات الدوري بالصورة التي تليق بالاسم الغالي الذي يحمله وللوصول إلى الأهداف النبيلة التي وحد من أجلها في الارتقاء بلعبة كرة القدم داخل الصالات بصورة عامة وإثراء مسيرة كرة القدم في الأندية الغير منضوية تحت الاتحاد البحريني لكرة القدم علاوة على اكتشاف المواهب الرياضية في هذه اللعبة".

وأعرب عبدالله عن شكره وتقديره إلى اللجنة المنظمة العليا على دعمها للجنة دوري الأندية الوطنية، كما أثنى على التعاون التام من قبل كافة الفرق المشاركة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وعكس الصورة المشرقة عن فرقهم الرياضية.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم أندية بني جمرة وبوري وأم الحصم والمعامير، والثانية الدير وباربار والعكر وتوبلي، والثالثة عالي والنصر وسار والنويدرات، والرابعة النبيه صالح وسماهيج ودار كليب ومقابة.