حجز فريق نادي سار أولى بطاقات التأهل الى الدور نصف النهائي من دوري خالد بن حمد للأندية الوطنية بعد أن تغلب على منافسه فريق نادي بوري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في أولى لقاءات الدور قبل النهائي من المسابقة.

وجاءت المباراة سريعة منذ بدايتها واتخذ فريق نادي سار الهجوم نهجا له منذ انطلاقة المباراة وحاول جاهدا أن يسجل هدفا في الدقائق الأولى من المباراة ولاحت له عدد من الفرص الى أن تمكن اللاعب صالح حميد من ترجمة واحدة منها إلى هدف في الدقيقة 5، بينما حاول نادي سار تعزيز النتيجة لكن لاعبي بوري تداركوا الموقف وتمكن من ترتيب صفوفهم الى أن تمكن اللاعب محمد السبع من تعديل النتيجة في الدقيقة 11، وسرعان ما تمكن لاعبوا سار من الإمساك بزمام المباراة واستثمار تلك السيطرة عن طريق تسجيل هدفين عن طريق اللاعب حسن العمران 34، والسيد محمد تاج 39.

وتمكن فريق نادي عالي من حجز البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور نصف النهائي من دوري خالد بن حمد للأندية الوطنية بعد أن تغلب على منافسه فريق نادي أم الحصم بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في ثاني لقاءات الدور قبل النهائي من المسابقة.



كما حقق فريق نادي توبلي فوزا مستحقا على فريق نادي النبيه صالح بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأندية الوطنية غير المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وحسمت ركلات الترجيح آخر بطاقات المربع الذهبي لفريق نادي باربار الذي تخطى فريق نادي سماهيج في المجموع (7/6)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (2/2) ، في اللقاء الذي جمعهما على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأندية الوطنية غير المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتقاسم الفريقان الأفضلية في المباراة، حيث ساد التكافؤ مجريات المباراة، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لصالح فريق نادي باربار ووصوله بالتالي لنصف النهائي، فيما خرج فريق سماهيج من سباق التأهل والمنافسة على الوصول إلى النهائي.