أعلنت شركة كوكاكولا البحرين شراكتها من ضمن رعاة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات وذوي العزيمة والوزارات والجاليات لكرة القدم داخل الصالات.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى؛ أن دخول المزيد من الشركات الوطنية في شراكة حقيقية مع دوري خالد بن حمد يؤكد الالتفاف الوطني حول هذا الدوري الذي يشارك فيه نخبة من شباب البحرين ويحمل بين طياته أهدافا وقيما نبيلة.



وبين سموه أن انضمام كوكاكولا البحرين إلى رعاة الدوري يعكس حرص الشركات البحرينية على دعم الفعاليات الشبابية في جميع المجالات، مؤكدا أن كوكاكولا البحرين تعتبر من الشركات الوطنية المبادرة إلى دعم البرامج والأنشطة الموجهة للشباب البحريني، وهو الأمر الذي يمثل استراتيجيتها الحكيمة تجاه الشباب.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا البحرين محمد عقيل، بالمبادرات المتنوعة التي يقدمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي تصب في مجملها لمصلحة الشباب البحريني والارتقاء به إلى أعلى المستويات، مؤكدا أن سموه يقود حراكا شبابيا متميزا ساهم في بلوغ القطاعين الشبابي والرياضي مستويات رفيعة.

وأكد عقيل أن كوكاكولا وجدت في دوري خالد بن حمد قيمة إضافية ومبادرة نوعية تؤكد من خلالها الاستراتيجية المتبعة في الشركة والقائمة على أساس دعم الشباب البحريني في مختلف الفعاليات خاصة الرياضية منها.