يستعد اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، لتنظيم بطولة الدوري البحريني للجودو للموسم 2018 الجولة الخامسة، وذلك يوم السبت 4 أغسطس.

وفتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، باب التسجيل للمشاركة في البطولة التي من المتوقع أن تشهد قوة وإثارة بين المشاركين في ظل النجاح الكبير الذي شهدته الجولات السابقة، حيث أعلن الاتحاد ألا يقل عمر المشترك عن 15 عاماً في فئة الرجال، والأوزان المشاركة ستكون تحت 66 كيلوغراما وتحت 90 كيلوغراما وفوق 90 كيلوغراما.



وفي هذا الصدد، أكد أمين السر المساعد للعبة الجودو رئيس لجنة الأندية واللاعبين والحكام، حمد إبراهيم الجابر، أن البطولة ستقام تحت رعاية المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، مبيناً أن الاتحاد حريص على تنظيم هذه البطولات التي تخرج كوكبة من اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، مشيداً بدعم رئيس الاتحاد ونائب الرئيس أمين سر لعبة الجودو عمر عبدالعزيز بوكمال.

وأوضح حمد الجابر أن الجولات الماضية كانت قوية وشهدت إخراج العديد من المواهب القادرة على تمثيل المنتخبات في ظل الاهتمام الكبير من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، بتقديم أفضل الخدمات لتنظيم البطولة، مبيناً أن البطولة تأتي ضمن الرزنامة التي وضعها مجلس الإدارة والهادفة إلى تقوية قاعدة لعبة الجودو، لاسيما أن هناك مشاركات خارجية تنتظر المنتخب.

وأشاد الجابر بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني للعبة الجودو وبالأخص المدير الفني خالد العريفي، موضحاً أن الاتحاد سيحرص على تقديم كافة الإمكانيات المتاحة لنجاح البطولة في جولتها الخامسة.

وأعلن الاتحاد عن فتح باب التسجيل مع رسوم الاشتراك، وللإشراف أو الاستفسار التواصل مع المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي على هاتف رقم (36655562)، متمنياً لكافة المشاركين التوفيق والنجاح.