انطلقت الجمعة، بطولة مركز شباب أبوصيبع الثامنة للكرة الطائرة 2018 والتي ينظمها المركز برعاية رسمية من شركة "Vibrant Machines for technical service" ، ويشارك في البطولة هذا العام ما يقارب الـ 36 لاعبا ينتمون لمركز شباب أبوضيبع، حيث تم توزيع اللاعبين على 4 فرق، ضم كل فريق 9 لاعبين وزعوا على أسماء المنتخبات العالمية الكبرى في الكرة الطائرة ( البرازيل - روسيا -إيطاليا - إسبانيا ). وافتتحت البطولة بلقاء البرازيل وإيطاليا، حيث حقق الأخير بقيادة لاعبه المميز حسين يوسف الخباز ثلاثية نظيفة على البرازيل .

وفي المباراة الثانية حقق الفريق الإسباني فوزا بثلاثة أشواط نظيفة على نظييره الروسي، حيث سيطرت إسبانيا على زمام المباراة بقيادة محمد يوسف الخباز واستطاع أن يعبر بفريقه لبر الأمان في هذا اللقاء .



هذا، وأكد رئيس اللجنة الرياضية عزيز السادة، أن هذه البطولة تعد الأولى على الملعب الذي تمت تهيئته لنشاط الكرة الطائرة، وهذه البطولة الداخلية الانطلاقة الحقيقية لبناء الفريق الأول للكرة الطائرة والذي كان قد تواجد في بداية التسعينات، حيث كان المركز قد نظم في تلك الفترة بطولة المراكز الأولى للكرة الطائرة.

ويعتزم مركز شباب أبوصيبع إعادة إحياء هذه البطولة في الأشهر القليلة القادمة ،متمنيا أن يحقق اللاعبون حلمهم بتمثيل فريق المركز لبطولات قادمة في الكرة الطائرة خاصة وأن المركز يمتلك العديد من المواهب القادرة على إثبات وجودها رياضيا في الكرة الطائرة أو الرياضات الأخرى .