محمد أمان

أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي النجمة التونسي حافظ الزوابي، في تصريح خاص لـ"الوطن الرياضي " بأن أهم أسباب اختياره عرض النجمة من بين بقية العروض، هو التحدي الكبير الذي ينتظر النادي هذا الموسم المتمثل بخوض 6 إلى 7 بطولات داخلية وخارجية.



وتابع الزوابي "طموحاتي كمدرب كبيرة جداً، وكذلك طموحات المسؤولين في نادي النجمة كبيرة جداً، لذلك توافقنا على التعاقد لموسمين وآمل أن أوفق في قيادة النادي لتعزيز رصيده من الإنجازات في لعبة كرة اليد ".

وكشف الزوابي بأن الاتصالات بينه وبين نادي النجمة لم تكن وليدة هذا الصيف، موضحاً " جرت اتصالات بيننا منتصف الموسم الماضي ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح في ذلك الوقت ".

وحول انطباعه ورؤيته عن كرة اليد البحرينية، قال الزوابي " كرة اليد البحرينية أنجبت لاعبين من طراز عالي ووجودها في البطولات الآسيوية والإقليمية ومنافستها القوية لا يعكس عدد تتويجها، الجمهور في البحرين متعلق بكرة اليد والدوري البحريني قوي، أعتقد بأن اللعبة تحتاج لمزيد من الدعم لتحقيق نتائج أفضل ".

ووعد حافظ الزوابي جمهور نادي النجمة بالعمل بكل ما لديه من جهد وخبرة وإمكانات في لعبة كرة اليد لإنجاز أكبر ما يمكن من انجازات رغم الصعوبات المتمثل بالتزام 8 لاعبين بالمنتخب حتى نهاية يناير المقبل.

ويعتبر حافظ الزوابي حديث العهد بكرة اليد البحرينية، فلديه تجارب سابقة في الدوريات الخليجية

مع الكويت الكويتي والشباب الكويتي، والأهلي السعودي والأهلي القطري. كما قاد منتخب بلاده للوصول لدورة الألعاب الأولمبية الأخير بريو دي جانيرو وكأس العالم الأخيرة بفرنسا.