بعث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، برقية شكر وتهنئة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي العزيمة، وذلك بمناسبة ختام دوري سموه السادس لكرة الصالات.

وقدر وزير الخارجية الجهود الحثيثة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، للارتقاء بالرياضة البحرينية، مقدما أسمى آيات التهاني لسموه بمناسبة نجاح النسخة السادسة لدوري سموه.



وأكد الوزير في برقيته أن الدوري يعد من المبادرات المتميزة لسمو الشيخ خالد بن حمد في المجالين الرياضي والإنساني، مشيرا إلى أن المشاركة الكثيفة دليل على التميز الكبير لدعم سموه وجهود اللجنة المنظمة العليا وكافة اللجان العاملة، وهو ما انعكس بنجاح تنظيمي للدوري.

بدوره؛ بعث وزير الخارجية برقية شكر وتهنئة لوزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر.

وقدر وزير الخارجية في برقيته جهود وزير شؤون الشباب والرياضة للارتقاء بالشباب في مختلف المجالات، مقدما التهاني للوزير بمناسبة نجاح دوري خالد بن حمد لكرة الصالات في نسخته السادسة.

وثمن الدور الكبير للجنة المنظمة العليا في إنجاح الدوري، والذي شهد مشاركة فئات مختلفة (مراكز شبابية، أندية وطنية، فتيات، ذوي العزيمة، الوزارات والجاليات).

وعبر عن بالغ شكره وتقديره لجهود وزارة شؤون الشباب والرياضة الدؤوبة لدعم الشباب.