جاكرتا- حسن علي

تصوير- علي الحلواجي

يسعى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى تعويض خسارته التي تعرض لها في بداية مشواره بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تحتضنها مدينتي جاكرتا وبالمبانغ بإندونيسيا حتى 2 سبتمبر المقبل، عندما يواجه منتخب قيرغزستان الجمعة الساعة 12 ظهراً بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين "الرابعة عصرا بتوقيت جاكرتا" على استاد (si jalak harupat ) ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من المسابقة.



كما يلتقي ضمن منافسات المجموعة الخامسة منتخبا كوريا الجنوبية "3 نقاط" وماليزيا "3 نقاط" الساعة السابعة مساء بتوقيت جاكرتا، وسيمنح الفوز أحدهما بطاقة التأهل لدور الـ 16 وصدارة المجموعة مع نهاية الجولة الثانية.

وتعرض منتخبنا لخسارة ثقيلة من منتخب كوريا الجنوبية "حامل ذهبية إنشيون 2014" بنتيجة 0-6 في الجولة الأولى، وهو مطالب بالفوز اليوم لتعزيز آماله في بلوغ دور الـ 16 والبقاء في دائرة المنافسة، حيث يمتلك كل من المنتخب الكوري والماليزي 3 نقاط، فيما يسعى منتخبنا وقيرغزستان لحصد أول 3 نقاط، حيث خسر قيرغزستان في الجولة الأولى من ماليزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويقود المنتخب الأولمبي المدرب التونسي سمير بن شمام والذي من المؤمل أن يعتمد على التشكيلة المكونة من الحارس عمار محمد وحسين جميل وسيد محمد أمين وأحمد بوغمار وحمد شمسان وحسن الكراني وجاسم خليف ومحمد الحردان وأحمد صالح ومحمد مرهون وسيد هاشم عيسى. وربما يجري المدرب بعض التغييرات بهدف تلافي أخطاء المواجهة السابقة وتعزيز قوة الفريق في بعض الخطوط وبالأخص خط الدفاع.

وأجرى المنتخب مرانه عصر الخميس على أحد ملاعب التدريب المخصصة لمسابقة كرة القدم بمنطقة "بادونغ" بهدف تصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين لنقاط الضعف والقوة لدى منتخب قيرغزستان، كما عقد الجهاز الفني والإداري اجتماعا مع اللاعبين لرفع روحهم المعنوية ومسح آثار الخسارة التي لحقت بهم في افتتاح المنافسات.