يخوض الرامي محمود حاجي آخر منافساته في دورة الألعاب الآسيوية، وذلك عندما يخوض غمار نهائي مسابقة 300 متر بندقية في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت إندونيسيا "الخامسة فجراً بتوقيت البحرين"، حيث يشارك في المنافسة 13 رامياً من مختلف الدول الآسيوية، وهو ما يتيح الفرصة أمام محمود للمنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى والظفر بإحدى الميداليات.

وأنهى محمود استعداداته الرسمية للمسابقة، حيث خاض، الخميس، التدريب الرسمي الأخير تحت إشراف المدرب المدرب تانن تايسلب، استعداداً لانطلاق المنافسات.



وأكد محمود جاهزيته للمنافسات بعد خروجه من مسابقتي 10 و50 مترا، وقال: "تركيزي كبير على تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال خوض المنافسات منذ الدور النهائي مباشرة، وهو ما يفتح المجال أمام تسجيل أرقام جديدة، خصوصاً بعد التدريبات التي أشرف عليها المدرب تانن في اليومين الأخيرين".

وتابع: "كنت آمل أن أوفق في مسابقتي العشرة والخمسين مترا لكن لم يكتب لي التأهل للنهائي، لكن اليوم تركيز كبير على استغلال فرصة التواجد في الدور النهائي لمسابقة الـ 300 ومحاولة تقديم أفضل صورة ومستوى من أجل المنافسة على تحقيق ميدالية أولمبية والصعود على منصة التتويج".

من جانب آخر، يواصل لاعب ولاعبة الشوزن حسن ماجد ومريم حساني استعداداتهما لخوض غمار مسابقة الشوزن، حيث خاض الثنائي تدريباً صباحياً مع المدرب فاليري تيموخن الذي وقف على جاهزية الثنائي قبل انطلاقة المنافسات، وسيكون يوم الجمعة التدريب الرسمي للمشاركين في المسابقة، وهي آخر المحطات التدريبية للثنائي البحريني.