أكد عضو الوفد الإداري لبعثة مملكة البحرين حسن عبدالرحيم جمعة، أن مشاركة المملكة بدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة كانت ناجحة بكل المقاييس وهو ما تتحدث عنه الأرقام والنتائج التي تحققت والتي فاقت النسخة الماضية بإنشيون 2014.

وأكد أن الطاقم الإداري كان جزءاً من النجاح الذي تحقق بفضل العمل الجماعي والتناغم والتفاهم بين الوفد والحرص على إتمام جميع المهام الإدارية على أكمل وجه، ليكون الوفد الإداري داعما رئيسيا لجميع المنتخبات الوطنية.

وأضاف: " حرصنا على تهيئة جميع سبل الراحة للوفد بدعم ومتابعة مستمرة من الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر، واستعدينا بشكل مبكر للحدث وكنا على تواصل دائم مع اللجنة المنظمة للدورة، وعملنا كفريق عمل واحد من أجل راحة الوفد، وتكللت جميع تلك الجهود ولله الحمد بتحقيق نتائج ايجابية وحصاد كبير من الميداليات الملونة".



وأكد جمعة أن العمل في دورة الألعاب الآسيوية أكسبه العديد من الخبرات والقدرات على مستوى العمل الإداري وأنه نجح في إقامة العديد من العلاقات الجيدة مع اللجنة المنظمة وباقي الوفود المشاركة وأنه يعتز بهذه المشاركة لكونها جاءت تاريخية بعدما حققت المملكة المركز الأول عربيا.

وعبر جمعة عن شكره العميق لكل أعضاء الوفد بالإضافة إلى الأطقم الإدارية بالاتحادات الإدارية على تعاونهم وجهودهم وهو ما كان له دور واضح في تذليل كافة العقبات والصعوبات، مشيدا بمنتخب ألعاب القوى وكرة اليد متمنيا حظا أوفر لجميع المنتخبات التي لم تعتل منصة التتويج.