عمر البلوشي

أكد رئيس جهاز لعبة كرة الطائرة بنادي المحرق، عبدالرحمن جمعة، أن النادي يرغب بمشاركة الفريق الأول للعبة، ضمن منافسات بطولة الأندية العربية، المقرر إقامتها في تونس فبراير ٢٠١٩م.



وقال جمعة إن المحرق سيرتب مع الجهات المعنية للمشاركة في البطولة العربية، خاصة أنه يحق له ذلك نظراً لحلول الفريق وصيفاً لبطل كأس سمو ولي العهد لكرة الطائرة أمام الأهلي؛ الذي توج بلقبي الدوري والكأس الموسم الماضي.

وأوضح رئيس جهاز الطائرة، أن المحرق سيخاطب وزارة شؤون الشباب والرياضة لتوفير معسكر خارجي للفريق قبل مشاركته في العربية، متمنياً أن يلقى الطلب المحرقاوي الموافقة من قبل الوزارة للإعداد لهذه البطولة العربية.

ويأتي هذا التصريح من قبل رئيس جهاز الطائرة تأكيداً لما نشره "الوطن الرياضي" في شهر يوليو الماضي، حول رغبة نادي المحرق بالمشاركة في العربية.

في غضون ذلك، أكد جمعة سعي المحرق للتعاقد مع لاعب ليبرو في الأيام المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، وأشار إلى وجود عدد من الأسماء؛ التي يعمل المحرق على اختيار الأفضل، وبدء المفاوضات مع ناديه للتعاقد معه.

وكان إعداد المحرق انطلق الأحد الماضي، تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد؛ الذي سينطلق في الثاني من أكتوبر المقبل، بمنافسات كأس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة.