وليد عبد الله

تقام مساء "الثلاثاء"، مباريات الجولة الثانية من منافسات الدور المؤهل لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم 2018- 2019، والتي تشهد إقامة 4 مباريات في نفس التوقيت عند الساعة 7 مساءً.

وفي المجموعة الأولى يواجه فريق التضامن فريق الاتحاد، فيما يواجه فريق الاتفاق فريق البحرين، وفي المجموعة الثانية يلتقي فريق قلالي فريق الأهلي، بينما يلتقي فريق مدينة عيسى بفريق سترة.



وبالعودة لنتائج الفرق الثمانية، يتطلع فريق التضامن لمحو خسارته في اللقاء الأول أمام فريق البحرين بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، والظهور بمستوى مغاير يحقق من خلاله النتيجة المطلوبة، وسيسعى الاتحاد لتعويض خسارته في المواجهة الأولى أمام فريق البسيتين "الغائب عن هذه الجولة" بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

فيما يخوض الاتفاق لقاءه الأول في منافسات هذا الدور بعد أن كان غائباً عن الجولة الأولى، ويتطلع البحرين إلى أن يحقق انتصاره الثاني الذي يعزز من صدارته للمجموعة الأولى.

بينما يتطلع قلالي لتعويض خسارته أمام سترة في الجولة الأولى، بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الثلاثاء، وسيسعى فريق النادي الأهلي لتحقيق انتصاره الثاني يؤكد من خلاله صدارته للمجموعة الثانية، في وقت يسعى مدينة عيسى للظهور بصورة مغايرة في هذه المباراة وتعويض هزيمته أمام الأهلي في الجولة الأولى بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، بينما يطمح بحارة سترة لتقديم العرض الجيد والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

وحسب نظام الدور المؤهل، تتأهل 3 من الفرق الأولى من المجموعة الأولى، والفرق الـ3 الأولى من المجموعة الثانية، ليكملوا مع الفرق العشرة من دوري الأضواء عقد فرق دور الـ16 من المسابقة الأغلى.