مازن أنور

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد البحريني لكرة القدم لـ"الوطن الرياضي"؛ توجه الاتحاد لإقامة مراسم سحب قرعة بطولة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الحالي 2018-2019 في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم، حيث من المتوقع أن تقوم اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد آل خليفة الممتاز والتي يترأسها الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، في اجتماعها الثاني، الخميس، للتطرق بشكل جزئي إلى موضوع قرعة كأس جلالة الملك.

وكان حضرة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، قد كلف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برئاسة اللجنة العليا لمسابقة جلالته، ويُتوقع أن يتم تكليف الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لتولي مهام اللجنة المنظمة التنفيذية للبطولة، وسيتكون أعضاؤها على الأرجح من الأعضاء المتواجدين حالياً في اللجنة المنظمة لدوري ناصر بن حمد.



وسبق لاتحاد الكرة البحريني أن حدد تاريخ 20 أكتوبر القادم موعداً لانطلاق منافسات دور الــ16 من مسابقة كأس الملك بنظام الذهاب والإياب، بعد أن تم الانتهاء من الدوري التمهيدي للمسابقة بتأهل 6 فرق من الدرجة الثانية لينضموا للفرق العشرة بدوري ناصر بن حمد الممتاز.

وبالتالي فإن انطلاقة مسابقة كأس جلالة الملك لا تبعد سوى ثلاثة أسابيع من الآن، وسيسعى اتحاد الكرة لحسم أمور مراسم القرعة في اختيار يوم بالأسبوع الأول من أكتوبر وتحديد مكان إقامتها.