على حسابه الشخصي في "الانستغرام"

أعلن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عبر حسابه على تطبيق "الانستغرام"، عن مشاركة فريق المحرق في الدوري السعودي الموسم المقبل 2019-2020.

وذكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سبب دخول نادي المحرق للدوري السعودي في 4 نقاط هي: التفوق بالمستوى، تميز بالحضور الجماهيري الكبير، احتكاكه في البطولات الخارجية المتكررة، يرتفع مستواه للمصلحة العامة وخدمة المنتخب.



كما أوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مصير نادي المحرق في المشاركة، حيث نشر سموه نقاطاً وهي: "دعم استثنائي لمواكبة الأندية السعودية العريقة، زيادة عدد المحترفين وجهاز متكامل حسب طلب النادي، ويمكن للنادي المشاركة في الدوري البحريني مثال: فريق أ أو فريق ب، والتطور بشكل غير مسبوق".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن الموسم المقبل سيتم فيه انتخاب فريق آخر، حيث وضع صورة في حسابه قال فيها: "العام المقبل ننتخب نادٍ آخر للدخول بالدوري والحصول على نفس المزايا والدعم ليكون لدى مملكة البحرين ناديين محترفين، وذلك يعتمد على أداء النادي وتفاعل جماهيره.