عمر البلوشي

تختتم مساء الأربعاء، منافسات الجولة الثانية من كأس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة، وبمواجهتين ضمن المجموعة الرابعة، تجمع الأولى كل من التضامن والنصر عند تمام الساعة السادسة، والثانية يلتقي فيها داركليب وعالي عند الساعة السابعة والنصف، وذلك على صالة اتحاد اللعبة في مدينة عيسى الرياضية.



وفي اللقاء الأول، يضع النصراوية نصب أعينهم تحقيق الانتصار وتعويض خسارتهم في مباراتهم السابقة أمام عالي، في ظل عمل الجهاز الفني على تشكيلة الفريق وذلك استعداداً لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى الشهر القادم.

فيما يضع التضامن نصب أعينه استغلال خسارة النصر وكشف نقاط الضعف والقوة لدى الخصم، سعياً نحو تحقيق مفاجأة أخرى والفوز عليهم على الرغم من حظوظ التضامن الضعيفة جداً للتأهل في ظل إمكانيته المتواضعة.

وفي اللقاء الثاني، يدخل داركليب اللقاء لتحقيق الانتصار وضمان التأهل بنسبة كبيرة للدور الثاني، وذلك بعدما حقق انتصاراً سهلاً في مباراته السابقة على التضامن.

أما فريق عالي فإنه يسعى إلى الفوز في مباراته الثانية التي لن تكون سهلة أمام داركليب على الرغم من ظهور طائرة الفخار بمستوى رائع في مباراتهم الأولى أمام النصر، والتي حققوا فيها الانتصار.