إبراهيم الرقيمي

قالت ممثلة المنتخب البحريني عن جرافيتي في كأس العالم للطيران الحر، اللاعبة الشيخه فاطمة آل خليفة، إن هدف المشاركة في البطولة من أجل الاحتكاك بمستويات مختلفة وعالية في الأداء من ضمن اللاعبين وتنوع الافرقة من مختلف دول العالم يتيح لها فرصة اكبر في كسب مهارات متنوعة.

وأشارت إلى أنها بدأت اللعبة منذ سنتين فقط، على الرغم من أن معظم اللاعبين بدأوها منذ اكثر من 8 أعوام، مؤكدة بذلك أنها ستسعى إلى بذل المزيد من الجهد للمنافسة على البطولة وبطولات أخرى قادمة.



وذكرت اللاعبة فاطمة آل خليفة، أن مشاركتها في بطولة العالم للطيران الحر تعتبر رابع مشاركة لها بعد مشاركتين في البحرين حصلت فيهما على المركز الثاني على المستوى المحلي والخليجي ومشاركة على مستوى العالم في اسبانيا.

وتقع فاطمه حاليا تقع في المركز العاشر بين 18 لاعباً مشاركاً في فئة الطيران الحر قبل انتهاء اليوم الأخير من الجولات السبع.

وقال ممثل الفريق البحريني من وزارة الداخلية، إن المشاركة جاءت بهدف تعزيز رياضة الطيران الحر في البحرين على مستويات عالمية وتطوير مستواها بشكل كبير خصوصاً على مستوى العالم ، لافتاً إلى ان تنظيم هذه البطولة العالمية لم تحدث من قبل بهذا المستوى والتنافس والأداء.

وأضاف أن المنافسة لا شك بأنها صعبه كونها بدأت لدى بعض الدول منذ 10 سنوات مع التدريب المكثف على عكسنا حيث بدأنا منذ سنتين فقط، وأن المشاركين في البطولة جميعهم أصحاب ميداليات ذهبية على مستوى بلدهم وجميعهم محترفين، ولا شك أننا كنا نتوقع هذا المستوى الكبير وأملنا في المنافسة لكسب الخبرات والاستفادة منها.

وأضاف ممثل فريق وزارة الداخلية "نحن كمشاركين بحرينيين نشيد بالدعم والاهتمام الذي نتلقاه من قبل القياده وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ محمد بن راشد آل خليفة".