تحت رعاية السفير الكوري لدى مملكة البحرين هيونمو كو، ينظم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الجمعة بطولة كأس السفير الكوري للعبة التايكواندو، بمشاركة 100 لاعب ولاعبة يمثلون 12 نادياً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وبهذه المناسبة، ثمن رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط رعاية السفير الكوري هيونمو كو للبطولة، مشيراً إلى أن هذه الرعاية ستحقق العديد من الأهداف التي تم وضعها للبطولة وأهمها إخراج العديد من المواهب من الجنسين لتمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة، إضافة إلى زيادة احتكاك اللاعبين من خلال حرص الاتحاد على تنظيم مختلف البطولات التي تساهم برفع سقف المنافسة بين اللاعبين واللاعبات علاوة على صقل المواهب الشابة.

وأشار الخياط إلى أن بطولة كأس السفير الكوري للتايكواندو ستخلق منافسة شريفة بين المشاركين خصوصاً أن هناك أكثر من 100 لاعب ولاعبة سيشاركون في البطولة وهو عدد كبير ويؤكد الخامات المميزة التي تمتلكها الأكاديميات والأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، مشيداً بجهود اللجنة الفنية للتايكواندو وحرصهم على إنهاء كافة الاجراءات من أجل انطلاق البطولة وإخراجها بأفضل صورة تنظيمية.



وسيشارك في البطولة أكثر من 100 لاعب ولاعبة يمثلون 12 نادياً ومدرسة وهي: الدوي، WARRIOR، مدرسة البحرين، ايسس، DQ، النموذجية، LEGENDS، بن جمال، فينكس، ثاندر، الإمبراطور، هيرو.

ووجه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الدعوة لكافة الجماهير البحرينية لحضور البطولة والاستمتاع بالمستويات التي سيقدمها اللاعبين واللاعبات في كافة الأوزان المعتمدة والتي ستشهدها البطولة.

وأنهى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كافة الإجراءات وأغلق باب التسجيل قبل أمس الأول، إضافة إلى تجهيز صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة التي ستستضيف البطولة.