تنطلق الأحد منافسات مسابقة الثلاثي لبطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينج وذلك في تمام الساعة السابعة مساء على صالة مركز أرض المرح للبولينج، والتي يتنافس خلالها لاعبو الأندية الثمانية المشاركة للموسم الرياضي 2018-2019.

وتعتبر مسابقة الثلاثي هي ثالث مسابقات بطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينج، حيث اختتمت منافسات الفردي والزوجي بمنافسة مثيرة بين ناديي الرفاع الشرقي والحالة على المراكز الأولى في هاتين المنافستين، حيث حقق فريق نادي الحالة المركزين الأول والثاني في منافسات الفردي وحقق الرفاع الشرقي المركز الثالث في المسابقة ذاتها، بينما هيمن الرفاع الشرقي على المركزين الأول والثاني في مسابقة الزوجي وجاء الحالة في المركز الثالث، ليتساوى معا في الترتيب العام للميداليات الملونة لبطولة كأس رئيس الاتحاد للبولينج.



ومن المتوقع أن تكون المنافسة على المراكز الأولى في مسابقة الثلاثي قوية وندية وخصوصا بين ناديي الرفاع الشرقي والحالة، وهما مرشحان فوق العادة لتحقيق المراكز الأولى في جميع منافسات البطولة. ولكن على الرغم من ذلك، إلا أن هذا لا يمنع من وجود منافسين لهما مثل أندية المنامة والبحرين وأم الحصم، إلى جانب الرفاع ومدينة عيسى والصم.

ويلعب كل فريق ثلاثي من الأندية الثمانية ستة أشواط، وسيلعب عدد من فرق الثلاثي في المجموعة الاولى التي ستقام مساء اليوم، فيما تختتم منافسات الثلاثي يوم الأربعاء المقبل لتحديد هوية الفرق الفائزة بالمراكز الأولى لهذه المنافسة.