عمر البلوشي

أصدر نادي النجمة الرياضي بياناً الأربعاء، أعلن فيه رفضه التام قيام الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بإيقاف عضو مجلس إدارة النادي يوسف الزياني حتى إشعار آخر وعدم دخوله الاتحاد أو أي منشأة تقام عليها أنشطة الاتحاد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه، واصفين في بيانهم القرار بالظالم نظراً لممارسته حرية الرأي والتعبير بما كفله الدستور.

وأشار البيان النجماوي إلى أن نقد يوسف الزياني كان في صميم عمل الاتحاد بناءً على ما كفله دستور البحرين في حرية الرأي والتعبير دون تجريح، مؤكدين أن المنشآت الرياضية ملك للدولة وليس من حق أي اتحاد منع أي شخص من دخول المنشأة بسبب حرية التعبير عن الرأي.



ووصف مجلس إدارة النجمة بيان الاتحاد بالمتناقض ومدى سوء العمل الإداري الذي وصل إليه الاتحاد في التعامل مع شخصية إدارية خدمت الرياضة البحرينية لسنوات طويلة حسب وصفهم.

ورفض نادي النجمة وصف الاتحاد ليوسف الزياني بالمدعو والتي اعتبروها سابقة خطيرة تمس الرياضيين في مملكة البحرين.

واستنكر نادي النجمة التصرف غير المسؤول من أحد مسؤولي الاتحاد البحريني لكرة الطائرة للزياني حسب ما ذكروه في بيانهم، مما سيترتب على النادي مخاطبة الجهات المعنية حول ذلك.

ودعا نادي النجمة اتحاد الطائرة بالاقتداء بالاتحادات المحلية في التعامل وبناء العلاقات الإيجابية وتحقيق ما وصلوا إليه من إنجازات آسيوية وعالمية.

وطالب النادي اتحاد الطائرة بإلغاء عقوبة الإيقاف على يوسف الزياني نظراً لعدم قانونية الإجراء حسب وصفهم.

يذكر أن اتحاد الطائرة أعلن إيقاف يوسف الزياني على خلفية الانتقادات التي وجهها في حسابه الشخصي بالإنستغرام وعبر الصحافة المحلية في الشهرين الماضيين، حيث وصف الاتحاد انتقادات الزياني بأنها تشكيك بمصداقية الاتحاد والإساءة والقذف والتشهير برئيس وأعضاء مجلس الإدارة.