أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالعلاقات الطيبة التي تجمع اتحاد الكرة البحريني بنظيره الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقباله، في مكتبه بمقر الاتحاد، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها الرجوب لمملكة البحرين، وحيث ستعرضا سبل وأوجه التعاون بين الطرفين.



وخلال اللقاء، رحب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بنظيره الفلسطيني، معربا عن سعادته باللقاء ومتمنيا له طيب الإقامة في بلده الثاني مملكة البحرين.

وشهد اللقاء التأكيد على دعم ترشح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لولاية جديدة في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

حضر اللقاء سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه محمد، نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي، الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، ومستشار رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس المركز الإعلامي عباس العالي.

وتم خلال نهاية اللقاء تبادل الهدايا التذكارية بين الطرفين.

بدوره، اعتذر الرجوب عما حدث في شهر أكتوبر الماضي من عدم تمكن المنتخب الفلسطيني تلبية دعوة المنتخب البحريني للمباراة الودية الدولية، مشيرا إلى أن الخطأ تتحمله الأمانه العامة في الاتحاد الفلسطيني، لافتا أن المنتخب الفلسطيني مستعد لمقابلة المنتخب البحريني في ديسمبر المقبل لو طلب المنتخب البحريني ذلك.