أكد مدير مكتب الخدمات الطلابية بجامعة العلوم التطبيقية محمد النجار أن فريقه جاهز لخوض منافسات دوري كرة القدم للطلاب، مشيراً إلى أن الطموحات عالية والجاهزية وصلت إلى ذروتها والجميع يأمل بتحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس تطور فريق كرة القدم بالجامعة والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

وأوضح أن الفريق يقوده المدرب الوطني صلاح حبيب وخاض مباراة ودية في الفترة الماضية مع الجامعة الأهلية، حيث تفوق فريق جامعة العلوم التطبيقية بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة جميلة ومثيرة قدم من خلالها فريق الجامعة التطبيقية مستوى مميزا قادته للخروج فائزاً في المواجهة.

وأثنى النجار على فكرة الدوري وأوضح أنه يساهم باكتشاف مواهب كثيرة قادرة على تمثيل الأندية الوطنية والمنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، مقدماً شكره لوزارة شؤون الشباب والرياضة على تعاونها الدائم وحرصها على المساهمة بخلق جيل تنافسي بين طلبة الجامعات.



فيما أشادت إيمان رضا رئيسة شؤون الطلاب بالجامعة العربية المفتوحة بالرؤية الثاقبة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرص سموه على دعم الطلبة والطالبات في كافة المجالات وبالأخص الرياضية التي شهدت تطور ملحوظ في الفترة الماضية من خلال تدشين المسابقات المختلفة للجامعات.

وقالت، إن فريق الجامعة العربية المفتوحة لكرة القدم جاهز لخوض المنافسات ويقوده المدرب علي سنجار وخاض مباراة ودية مؤخراً مع فريق الجامعة الخليجية ، وطموحنا الحصول على المركز الأول، لدينا ثقة كبيرة بقدرات لاعبي الفريق، حيث حرصنا على تقديم كامل الدعم للفريق من أجل عكس الصورة المشرقة للتطور الرياضي الحاصل في الجامعة".

وأضافت "جميع اللاعبين هم طلبة في الجامعة، يمتلكون إمكانيات عالية ولديهم قدرات كبيرة وقادرون على المنافسة والوصول لمنصة التتويج بإذن الله".

إلى ذلك، أكد المشرف على فريق جامعة البحرين الطبية لكرة القدم أحمد الموسوي أن الفريق يسعى في نسخة هذا العام للظهور بصورة أفضل من تلك التي ظهر عليها في العام الماضي، مؤكدا أن الهدف من المشاركة أكبر من تسجيل النتائج لا سيما مع الأهداف التي وضعتها اللجنة المنظمة للدوري الجامعي بتفعيل الرياضة الجامعية.

وقال الموسوي إن الفريق يشرف عليه المدرب محمد سعيد، وهناك مجموعة من الشباب الجامعي الساعي لإثبات ذاته في هذه المشاركة، مشيرا إلى التحضير المبكر للفريق والإعداد الذي خاضه، وقال "نملك مجموعة تتكون من 25 لاعبا صغار السن يسعون للظهور بصورة مشرفة".

مدرب فريق جامعة الخليج العربي لكرة القدم صادق العريبي، أكد أن فريقه يدخل نسخة هذا العام من الدوري الجامعي على أمل تحقيق نتائج أفضل من العام الماضي من خلال التواجد في مراكز المقدمة وتحديدا الثالث أو الرابع، مبينا أن فريقه دخلت على تشكيلته الكثير من التغييرات التي من شأنها أن تعزز هدف المشاركة.

وقال "هناك فرق قوية مشاركة ولها الأفضلية منها جامعة البحرين وجامعة AMA ، ونحن نسعى لمزاحمة هذه الفرق من خلال استعانتنا بلاعبين من جامعات أخرى بحسب ما يسمح له قانون الدوري".

ولفت إلى أن فريقه يملك لاعبين من مختلف الدول الخليجية الشقيقة سعوديين وكويتيين وإماراتيين، مؤكدا أن فريقه يضم لاعبا واحدا فقط سبق له المشاركة في الأندية المحلية وهو لاعب الرفاع السابق عبدالرحمن دعيج الذي سبق له تمثيل منتخب الناشئين.