قدمّت سيكو، البنك الأقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول والوساطة والخدمات المصرفية، رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، وكذلك مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/ 2019.

وثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دعم ورعاية سيكو، مؤكداً أن هذا الدعم سيحقق النجاح لهاتين المنافستين اللتين يترقبهما الجمهور الرياضي في المملكة.

وأشار إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في سيكو على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة.



ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، بما تشكله هذه الرعاية في تسخيرها لكافة إمكانياتها؛ للنهوض بهذا القطاع الذي أسهم في الارتقاء بمستوى المسابقات الكروية، وبروز العديد من النجوم الرياضيين في مختلف الألعاب، الأمر الذي سيسهم في تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في الارتقاء بالرياضة البحرينية.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن هذا الدعم يسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي للمسابقتين، بما يعزز تحقيق رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ الرامية للتطوير والوصول بكرة القدم البحرينية إلى أعلى المستويات.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لسيكو، السيدة نجلاء الشيراوي؛ لتفاعل البنك وتقديمه هذه الرعاية.

وأشار إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي من قبل سيكو؛ لدعم الأنشطة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع الشباب الحيوي والمهم.

فيما أعربت الرئيس التنفيذي لـ"سيكو"، نجلاء الشيراوي عن ترحيب البنك بدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والإسهام في نجاحهما، مقدمة الشكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على كل ما يبذله سموّه من جهود متواصلة لدعم الحركة الرياضية وتشجيع المواهب الرياضية للظهور والتنافس وتحقيق البطولات في كافة الألعاب الرياضية المتنوعة.

وأكدت الشيراوي أن دعم البنك للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد واجباً وطنياً من خلال تفعيل المسؤوليّة الاجتماعية، مضيفة أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الرياضية الدورية التي ينتظرها الجمهور البحريني هو نهج راسخ لدى إدارة البنك.

وأوضحت أن البنك سيواصل تقديم كافة أشكال الدعم لمختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضة، متمنية في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على المسابقتين.