استعاد فريق معهد البحرين للتدريب، توازنه ونغمة الانتصارات في الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم بفوزه الثمين والصعب على حساب فريق الجامعة الخليجية بهدف دون مقابل في انطلاقة الجولة السادسة من الدوري.

ورفع معهد البحرين للتدريب رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، مؤكدا نواياه التنافسية ومشاركا في وصافة الترتيب بالمشاركة مع جامعتي العلوم التطبيقية والعربية المفتوحة، وفي المقابل توقف رصيد الجامعة الخليجية عند 4 نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية وقلت حظوظه في المنافسة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى فنيا ومتكافئة بين الفريقين في ظل التكافؤ الكبير في المستوى، وبدأ معهد البحرين المباراة بقوة ونجح في التقدم بالنتيجة بفضل لاعبه محمد قاسم الذي استغل واحدة من الفرص التي سنحت له وترجمها في الشباك.



ومنح هذا الهدف أفضلية لفريقه والذي حاول تعزيز تقدمه بالنتيجة ولكنه فشل فيث هز الشباك في ظل اليقظة والتركيز الكبيرين للاعبي الجامعة الخليجية الذين حاولوا الوصول لمرمى الخصم ولكنه فشل بسبب الصلابة الدفاعية.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان رغبتهما في الجانب الهجومي مع أفضلية نسبية للاعبي الجامعة الخليجية وغابت الخطورة في الكثير من جوانب الشوط على رغم المحاولات التي اكتست بالفردية من خلال التسديدات بعيدة المدى ومن خارج المنطقة، وأهدر عماد عبدالله بعض الفرص التي وقف لها حارس ودفاع معهد البحرين للتدريب بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز ثمين وغالٍ للبحرين بهدف التقدم أكثر على جولة الترتيب.