زار رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، تدريبات منتخب الكاراتيه التي تقام في نادي بوم فيتنس استعداداً لمشاركة منتخب الكاراتيه في بطولة غرب آسيا التي ستقام في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 حتى 9 فبراير الحالي بمشاركة مختلف الدول، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم لمنتخب الكاراتيه في مشواره، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق أفضل النتائج.

وشهدت الزيارة حضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وهم الأمين المالي للاتحاد مجدي الشافعي، أمين سر التايكواندو خالد الحسن، أمين السر المساعد للعبة الجودو رئيس لجنة الأندية واللاعبين والحكام حمد الجابر، أمين السر المساعد للكاراتيه رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات مبارك يعقوب، رئيس لجنة العلاقات العامة والدولية نواف بوعلاي، المدرب محمد العربي.

والتقى الخياط مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الكاراتيه، حيث استعرض مع الجهاز الفني البرنامج لمنتخب الكاراتيه ومدى جاهزية المنتخب لتمثيل البحرين في بطولة غرب آسيا، حيث تمنى الخياط كل التوفيق والنجاح للمنتخب في مشواره وتحقيق أفضل النتائج.



وأشار الخياط إلى أن الدعم اللامحدود الذي يحظى به الاتحاد من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ساهمت بتحقيق العديد من الأهداف في الفترة الماضية والاتحاد يسير على مواصلة تحقيق الانجازات في المشاركات الخارجية، مقدماً الشكر لسموه على الدعم المستمر لمواصلة الارتقاء برياضات الدفاع عن النفس.

وأشاد بالمتابعة المستمرة والدعم من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيراً إلى أن سموه حريص على دعم كافة الألعاب الرياضية وبالأخص رياضات الدفاع عن النفس.

من جانبه، أشاد الجهاز الفني لمنتخب الكاراتيه بقيادة محمد العربي أن الدعم الذي يحظى به المنتخب من مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة الخياط تعطي المنتخب دافع كبير لتحقيق أفضل النتائج، مشيراً إلى أن منتخب الكاراتيه يضم خيرة من نجوم البحرين وهم قادرون على تحقيق أفضل النتائج.