وليد عبدالله:

يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم الأثنين والثلاثاء اجتماعاً مع الاندية المنضوية تحت مظلته، وذلك لتحديد مصير مسابقات الكبار للموسم الرياضي الحالي 2019/ 2020.

وكان اتحاد الكرة قد وجه دعوة لجميع الأندية المنضوية تحت مظلته تتضمن عقد اجتماع معها لاتخاذ القرار النهائي بشأن المسابقات الكروية للكبار.



ومن المنتظر أن يترأس الاجتماعان رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على أن يشارك فيه أعضاء الاتحاد ورؤساء ومندوبي الأندية.

وسيناقش الاتحاد مع الأندية التصورات والمرئيات لحسم استئناف المسابقات او تأجيلها او اتخاذ قرار بإلغائها، بحسب الاتفاق الذي سيؤول له هذا الاجتماع لتحديد القرار الأنسب الذي سيصدر بعد ذلك من اتحاد الكرة بشأن المسابقات.

وكان اتحاد الكرة قد اصدر بيانين صحافيين في مارس الماضي يتضمن تعليق النشاط الكروي من يوم 19 مارس وحتى اشعار آخر، وذلك في خطوة احترازية لمنع انتشار مرض كورونا (كوفيد 19).

وقد تبقى على منافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز 7 جولات، حيث يتصدر المسابقة فريق نادي الحد برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق نادي المحرق، حيث إن كلا الفريقين سيتواجهان في المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لهذا الموسم والتي كانت من المقرر أن تقام يوم 4 أبريل.

كما مسابقة دوري الدرجة الثانية تبقى على ختامها جولتين من منافسات القسم الثاني ومباريات القسم الثالث التي سيشارك فيها أصحاب المراكز من الأول وحتى الخامس في سلم الترتيب، إذ يتصدر المسابقة فريق نادي المالكية برصيد 37 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق نادي البحرين.