وليد عبدالله

أكد رئيس النشاط الرياضي بنادي البسيتين إحسان العباسي أن فريقه يتطلع لكسب لقب دوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة والعبور لدوري الأضواء الموسم القادم، معربًا عن ثقته الكبيرة بالجهازين الفني والإداري واللاعبين لتحقيق هذا الهدف في مباراة اليوم.

وقال العباسي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن الفريق مستعد للقاء اليوم، والمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الهدف في حصد اللقب والصعود إلى دوري الدرجة الأولى، فما قدمه الفريق طوال هذا الموسم ووصوله إلى هذه المرحلة من المسابقة يعد نتيجة متميزة تفخر بها الإدارة، وهي على يقين بقدرات أفراد الفريق لتحقيق ذلك هذا المساء".



من جانبه، قال مدرب فريق البسيتين الأول للكرة الطائرة المدرب الوطني خالد عبدالقادر: "الاستعدادات جيدة واللاعبون يتمتعون بمعنويات عالية، حيث أنهى الفريق كل التحضيرات بشكل جدي وحماسي لتحقيق الهدف الذي رسمناه من بداية الموسم.

وقد تضمنت التحضيرات دخول الفريق لمعسكر تدريبي داخلي إلى جانب التدريبات التي ارتكزت على تطبيق النواحي الفنية والتكتيكية، كما تم تهيئة اللاعبين من الناحيتين الذهنية والنفسية بسبب ضيق الوقت الذي شهدته الاستعدادات، بعد عودة التدريبات إثر توقفها في الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)"، مشيرا إلى أن المباريات النهائية لها حساباتها الخاصة وأن ثقته باللاعبين كبيرة في إحراز الفوز في المباراة.