عمر البلوشي


يخوض المدرب الصربي دراغان حصته التدريبية الأولى اليوم مع الفريق الأول لكرة السلة بنادي الرفاع وذلك بعد عودته إلى المملكة لمواصلة المشوار مع السماوي في ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي المؤجل 2020/2019، حيث أنهى المدرب أمس الثلاثاء فترة الحجر الصحي الإلزامي بعد قدومه من بلاده.

وشهدت تدريبات الفريق انضمام المحترف السنغالي منصور كاسي قبل عدة أيام بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، فيما سيشارك المحترف الأمريكي جوش بون خلال الأيام القادمة في التدريبات حيث أنه ما زال يخضع لفترة الحجر.

هذا وقد عين نادي الرفاع الأسبوع الماضي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة رئيساً لجهاز لعبة كرة السلة في النادي.


ويتحضر نادي الرفاع جيداً لاستكمال مباريات الموسم الحالي، حيث سيخوض مباراته القادمة أمام المنامة ضمن المربع الذهبي لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة في 3 سبتمبر القادم، على أن يخوض مباراته الثانية في 7 سبتمبر، والفاصلة في 11 سبتمبر.

ويبدأ الرفاع مهمة الدفاع عن لقبه في كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة عندما يواجه المنامة في الجولة التمهيدية من البطولة في 16 سبتمبر القادم.

ويواجه السماوي تحديا كبير هذا الموسم وخاصة أن مواجهاته القادمة صعبة في كلتا المسابقتين، مما يترتب على الفريق التحضير بشكل قوي والتركيز على تقليل الأخطاء التي قد تعرقل الطموحات الرفاعية في المنافسة على بطولتي الدوري والكأس.