عمر البلوشي:

يخوض لاعب الفريق الأول لكرة السلة محمد بوعلاي التدريبات مع فريقه بعد توقف لعدة أشهر بسبب إجرائه لعملية جراحية في وتر رباط كاحله الأيمن قبل ما يقارب 6 أشهر، وذلك من أجل الوقوف على جاهزيته لخوض مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي يوم الخميس القادم ضمن مباريات المربع الذهبي لدوري زين للدرجة الأولى للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019.

وستكون مشاركة بوعلاي في المباراة المهمة أمام الأهلي متعلقة بمدى جاهزيته وإمكانية ذلك بعد خضوعه لفترة راحة طويلة وكذلك لجلسات العلاج والتقوية وانخراطه في التدريبات منذ أيام قليلة فقط، حيث يعمل الجهاز الفني على هذا الأمر وخاصة مع أهمية وحساسية المباراة في الصعود نحو النهائي.



ويعول المحرق على لاعبيه كثيراً في قيادة سلة الذيب إلى منصات التتويج، حيث تنتظر الفريق مباراة أخرى في المربع أمام الأهلي في 7 سبتمبر والفاصلة في 11 سبتمبر وذلك لشق الطريق نحو المباراة النهائية، فيما سيخوض المحرق مباراته الأولى أمام مدينة عيسى ضمن الدور التمهيدي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة في 16 سبتمبر.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد بوعلاي انضم خلال موسم 2020/2019 إلى صفوف سلة المحرق وبعقد يمتد لمدة موسمين، وذلك بعدما لعب الموسم السابق 2019/2018 في صفوف فريق الرفاع.