أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن بالغ سعادته بفوز الفرس لاين أوف ديبارتشر ملك سموه بالمركز الأول في سباق دونكاستر الذي أقيم في بريطانيا.

وأكد سموه أن فوز الفرس لاين أوف ديبارتشر في السباق العريق يجسد الرعاية الفائقة التي تحظى بها رياضة الفروسية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، حيث ساهمت هذه الرعاية بمواصلة تحقيق الإنجازات لمملكة البحرين في السباقات العالمية الكبرى.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباقات الفروسية في بريطانيا دائماً ما تحظى بندية وإثارة حتى الأمتار الأخيرة وهو ما شاهدناه في سباق دونكاستر البريطاني، حيث كان السباق مثيراً ومميزاً من الجوانب الفنية والسرعات العالية وسعى جميع المشاركين لتحقيق نتائج متقدمة إلا أن كلمة الحسم كانت لصالح لاين أوف ديبارتشر.

وأوضح سموه أن الفرس لاين أوف ديبارتشر يمتلك إمكانيات عالية وسبق أن حقق العديد من الإنجازات، حيث أن فوزه الجديد يعتبر امتداداً لسلسلة الإنجازات المتواصلة التي يحققها الفرس والتي تدل على الإمكانيات المميزة التي يمتلكها.

وأشار أن سباق دونكاستر البريطاني شهد منافسة قوية ومشاركة واسعة من مختلف دول العالم، لكن الفرس لاين أوف ديبارتشر أثبت جدارته وقدراته العالية وحقق المركز الأول التي تعتبر طبيعية في ظل المستويات المميزة التي قدمها في السباق.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعمل المميز الذي قام به الفارس ديفيد إيجان والمدرب روجر فاريان وحرصها على تهيئة الفرس بأفضل صورة.