يوسف ألبي:

حقق نادي الرفاع الشرقي فوزاً معنوياً على الأهلي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويدين الرفاع الشرقي في الفوز إلى لاعبه المحترف البرازيلي إيلتون، الذي أحرز هدفاً مبكراً في الدقيقة (11) من زمن اللقاء، بعد خطأ فادح من حارس الأهلي محمود العجيمي، وفي مجمل المباراة سيطر الرفاع الشرقي على اللقاء وأضاع فرصاً لتعزيز تقدمه، في المقابل ظهر الأهلي بشكل متفاوت، وفي الدقائق العشر الأخيرة من المبارة أضاع فرصتين للتسجيل، عن طريق كل من باقر العصفور وأرنست، ولكن تألق حارس الشرقي المخضرم حمد الدوسري في تصديهما، ليحافظ "الليث" على تقدمه وليخرج فائزاً في هذه المباراة.



ويعتبر هذا الفوز الأول للرفاع الشرقي منذ استئناف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا، والأول لمدربه الجديد الروماني فلورين متروك، حيث رفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة، ليحافظ على مركزه الخامس، فيما توقف رصيد الأهلي عند 14 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية حقق فريق البسيتين فوزاً مهماً على الشباب بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جرت على استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

وأحرز هدف فريق البسيتين الوحيد اللاعب صالح عبدالحميد من ركلة حرة رائعة في الدقيقة (73)، وظهرت المباراة بمستوى متوسط وكان الفريقان متحفظين لدرجة كبيرة، في ظل أهمية المباراة ورغبة كل فريق في تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في البقاء بين الكبار، ورفع فريق البسيتين رصيده إلى 16 نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع والذي يضمن لصاحبه البقاء في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بينما توقف رصيد الشباب عند 14 نقطة، ليتراجع عند المركز التاسع وقبل الأخير قبل جولة على انتهاء المسابقة.