عمر البلوشي

تقام الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من المربع الذهبي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019 بمواجهتين الأولى تجمع كل من فريقي الحالة والمنامة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة الأهلي والمحرق عند الساعة 7:45 دقيقة مساءً، على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة في أم الحصم.

وفي المباراة الأولى يمتلك المنامة أفضلية كبيرة على نظيره الحالة من أجل العبور إلى النهائي، حيث حقق الزعيم انتصاره في المباراة الأولى بعدما ظهر الفريق بمستوى قوي، فيما يسعى الحالة إلى مواصلة تألقه في المباراة الماضية وتحويل الخسارة إلى انتصار على الرغم من صعوبة ذلك نظراً لفارق الإمكانيات بين الفريقين.



وفي المقابل، تشهد الجولة الثانية مباراة ساخنة بين كل من فريقي الأهلي والمحرق وذلك بعد المباراة المثيرة في الجولة الأولى التي استمرت فيها الندية حتى الثواني التي شهدت انتصار المحرق، حيث ظهرت سلة الذيب بمستوى رائع في اللقاء وبرز الفريق في الجانب الهجومي بشكل واضح، فيما لم يظهر الأهلي بمستواه المعهود على الرغم من عودة الفريق في الفترة الثالثة.

وشهدت مباراة المحرق والأهلي الأولى جدلاً كبيراً على القرارات التحكيمية التي احتج بسببها المحرق وطلب من اتحاد السلة اتخاذ قرارات بحق محترفي الأهلي ساتون وبروان.