تنطلق مساء غد الجمعة مباراتي الدور نصف النهائي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة (زين-البحرين) وسط ترقب بإثارة كبيرة.

ويلتقي في المباراة الأولى للمربع الذهبي المحرق والأهلي فيما يواجه المنامة نظيره الحالة وذلك في مواجهتين مثيرتين يطمح من خلالها الفرق الأربعة لحسم المواجهة الأولى، حيث يتأهل إلى النهائي الفائز في مواجهتين من أصل ثلاث مباريات.



ويسعى النادي الأهلي بطل دوري زين البحرين إلى تكرار فوزه على المحرق واقصائه بعد ان سبق له ذلك في بطولة الدوري الشهر الماضي بعد ان تغلب عليه في مواجهتين متتاليتين، في حين يتطلع المحرق الى تكرار تواجده في نهائي البطولة التي خسرها الموسم الماضي امام الرفاع.

وفي المواجهة الثانية، سيلتقي المنامة مع الحالة، حيث يسعى المنامة لتعويض خسارة لقب الدوري عبر الفوز بالكأس، فيما يتطلع الحالة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي بعد غياب طويل عن منصات التتويج للفريق.

وتستأنف منافسات "أغلى الكؤوس" يوم غد في ظل استمرار غياب الجماهير نظرًا للظروف الراهنة عن الملاعب بسبب فيروس "كورونا"؛ وبناء على توصيات وزارة شؤون الشباب والرياضة والفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا.