حصل الاتحاد البحريني لكرة اليد على رعاية رسمية من بيت التمويل الكويتي يرعى بموجبه البنك مشاركة منتخبنا الوطني للرجال في نهائيات كأس العالم المقبلة والتي تقام في جمهورية مصر العربية في الفترة ما بين 13-31 يناير 2021.

وأشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس لجنة التسويق والإعلام، د. خالد بن عبد الرحمن الحيدان، بالإسهامات الوطنية لبيت التمويل الكويتي في رعايته الأنشطة والبرامج الرياضية لاتحاد اليد، مقدماً شكره وتقديره الى الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي، عبدالحكيم الخياط، على ما يبذله من جهودٍ بارزة في تطوير الحركة الرياضية، ما يجسد الشراكة الدائمة مع الاتحادات الأهلية ومع اتحاد اليد على وجه الخصوص.

وأكد الحيدان أن المبادرات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي ورعايته المستمرة لأنشطة وبرامج اتحاد اليد هي محل تقدير واعتزاز لمجلس الإدارة، منوهاً بالأهداف الإستراتيجية للبنك وبصمته الرائدة في تطوير القطاع الرياضي في المملكة عبر الرعاية الدائمة التي يحظى بها هذا القطاع.



وقال الحيدان إن رعاية بيت التمويل الكويتي ستنعكس إيجاباً على المشاركة العالمية القادمة للمنتخب الأول والتي يسعى من خلالها اتحاد اليد الى تقديم الصورة المشرفة للرياضة البحرينية في المشاركات الخارجية وتأكيد المكانة التي وصلت إليه من لعبة كرة اليد في السنوات الأخيرة، مضيفاً أن هذه الرعاية من قبل بيت التمويل الخليجي ليست الأولى لاتحاد اليد فقد كان البنك سباقاً في دعم المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية في مختلف مشاركاتها بنهائيات كأس العالم.