وليد عبدالله

تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة من منافسات القسم الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة لقاءين عند الساعة 6:00 مساء، حيث يحتضن ملعب إستاد النادي الأهلي الرياضي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الشباب وفريق نادي الخالدية، فيما يحتضن ملعب مدينة حمد المباراة التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي الاتحاد.

وبالعودة للمباراتين، فالشباب بقيادة المدرب الوطني الشاب محمد عدنان أيوب يدخل هذه المواجهة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين. ويتطلع الفريق لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الحالة، بإحراز فوز معنوي يعيده مجددا لسكة الانتصارات. في المقابل، يخوض الخالدية بقيادة المدير الفني أحمد صالح الدخيل المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل، ويتطلع الفريق أن يحقق نقاط المباراة التي تمنحه التقدم نحو المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب خلال هذه الجولة.



الحالة بقيادة مدربه الوطني عارف العسمي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، يدخل هذه المواجهة وهو منتشي بانتصاره على الشباب ويطمح أن يواصل حصد النقاط التي تعزز من تقدمه نحو صدارة الترتيب. وعلى الناحية الأخرى، يخوض الاتحاد بقيادة مدربه الوطني محمد المقله وهو يحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط، ويسعى الفريق لتعويض خسارته أمام البحرين، من خلال تحقيق انتصار معنوي يدفعه نحو تحسين موقعه في الترتيب العام.