عمر البلوشي

تنطلق السبت منافسات القسم الثاني من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين تجمع الأولى كل من النصر والنجمة عن تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يلتقي فريقي عالي وداركليب عند الساعة السابعة والنصف مساءً، على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي المباراة الأولى، يخوض كل من النجمة "الرابع" وعالي "الخامس" المواجهة وعينيهما على ضمان معقد في المربع الذهبي بين الكبار هذا الموسم، حيث يمتلك النجمة في رصيده 11 نقطة وعالي 9 نقاط، وفي حال فوز الأول فأنه سيضمن بشكل كبير مقعده في المربع، فيما يتطلع النصر نحو الانتصار وكسب النقاط الثلاث من أجل إزاحة النجماوية من مركزهم.



وبالعودة للقسم الأول فأن النجمة حقق 4 انتصارات وتعرض إلى 3 هزائم، وتمكن الفريق من تقديم مستوى مقنع بعض الشيء بقيادة مدربه فؤاد عبدالواحد على عكس ما كان متوقعاً في بداية الموسم من احتمالية عدم المنافسة على المربع.

فيما تعرض النصر إلى 4 هزائم وحقق 3 انتصارات، وظهر الفريق بصورة مهزوزة بعض الشيء وعانى في بعض المباريات من سوء الاستقبال الذي وقف حجر عثرة في وجه المحاولات النصراوية للفوز في عدة مواجهات.

وفي المباراة الثانية، يسعى عالي جاهداً إلى كسب ولو نقطة من هذه المواجهة الصعبة سعياً من أجل التمسك بأمل البقاء في الأضواء هذا الموسم وخاصة مع حلوله في المركز ما قبل الأخير متساوياً مع البسيتين متذيل الترتيب العام للدوري بنقطتين.

ولم يظهر عالي بمستوى مقنع هذا الموسم ما عدا ربما في مباراته مع البسيتين والتي حقق فيها الانتصار بصعوبة بالغة وكسب نقطتين من أصل ثلاث.

ومن جانب آخر، فإن داركليب قد ضمن وبصورة نسبية موقعه في المركز الثالث مع صعوبة المنافسة على الصدارة والوصافة مع كل من فريقي المحرق والأهلي، حيث سيدخل الفريق اللقاء وعينه على النقاط الثلاث من أجل توسيع الفارق أكثر مع النجمة وخاصة مع امتلاك عنيد الدار 15 نقطة في رصيده.