كتب - عمر البلوشي:

تفوق النجمة على نظيره الاتحاد بنتيجة 125 مقابل 110 ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وشهد اللقاء تألق لاعب النجمة حسين محمد الذي 41 نقطة منها 11 رمية ثلاثية كأكثر اللاعبين تسجيلاً للثلاثيات هذا الموسم وحصوله على أفضل لاعب في المباراة، إلى جانب تألق زميله المحترف سي جيه وتسجيله 25 نقطة، فيما تمكن المحترف مارسيل جونز من تسجيل 40 نقطة وسيد هادي محمد من تسجيل 14 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً للاتحاد.



وبهذا الانتصار حقق النجمة نقطته العاشرة، فيما كسب الاتحاد نقطته السابعة هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، حقق النويدرات فوزه على جاره سترة بنتيجة 101 مقابل 82، ليتمكن الفريق من تحقيق نقطته الحادية عشرة والصعود مؤقتاً إلى المركز الثاني، فيما كسب سترة النقطة التاسعة له من هذه الخسارة.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة من النويدرات منذ بداية اللقاء مع تراجع كبير للاعبين سترة الذين تعرضوا لضغط هجومي كبير من المنافس وخاصة في الربعين الأوليين، فيما تحسن أداء سترة في الربع الثالث والرابع وتمكنوا من تقليص الفارق بعض الشيء.

وحصل محترف النويدرات افلون جون على أفضل لاعب في المباراة مسجلاً 21 نقطة إلى جانب زميليه عمران يوسف ومرتضى سلمان اللذان سجلا 16 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً للنويدرات، فيما تمكن علي عيد من تسجيل 29 نقطة والمحترف ديالو أبوبكر من تسجيل 17 نقطة لسترة.