عمر البلوشي:

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات الجولة السابعة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين يلتقي في الأولى كل من فريقي الاتحاد والنجمة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يتواجه النويدرات وسترة عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وفي اللقاء الأول، يدخل النجمة اللقاء وعينه على نقطتي اللقاء وتحقيق الانتصار الرابع هذا الموسم مع امتلاكه لثمانية نقاط في المركز الخامس، في ظل الاندفاع الواضح لسلة الرهيب والعزيمة على مواصلة الأداء التصاعدي بقيادة مدربه رؤوف حبيل سعياً نحو مقارعة الكبار ودخول المربع الذهبي هذا الموسم وخاصة أن مقعد المركز الرابع سيشهد منافسة مع عدة فرق.



فيما يخوض الاتحاد المباراة بعد تعرضه لأربعة هزائم هذا الموسم وتحقيقه انتصار وحيد جعل في رصيده 6 نقاط في المركز ما قبل الأخير، حيث ستكون المواجهة صعبة وخاصة مع تألق النجمة في الجولات الماضية، مما يصعب من مهمة الفريق نحو تحقيق الانتصار في هذه المواجهة.

وفي اللقاء الثاني، يخوض الجارين النويدرات وسترة مباراتهما والتي ينظر إليها الأول بأهمية كبيرة من أجل التقدم في المراكز نحو فرق المقدمة ومع بروز الفريق فنياً مع انطلاقة الموسم بتحقيقه ثلاثة انتصارات وتعرضه لثلاثة هزائم جعلته في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، حيث يدخل الفريق بمعنويات عالية بعد تفوقه في المباراة الماضية على الرفاع.

أما سترة، فأنه أمام فرصة ثمينة لتحقيق النقطة العاشرة والصعود إلى مركز متقدم ولو مؤقتاً في هذه الجولة والذي قد يعطي اللاعبين دافعاً لبذل المزيد من الجهود نحو مواصلة الانتصارات، حيث يمتلك الفريق 8 نقاط في المركز السابع.