وضعت لورين باركر ، بطلة العالم في ألعاب الباراترياثلون ومُتسابقة فريق البحرين للتحمل 13، نصب عينيها ليس فقط ميدالية واحدة بل ثلاث ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية للمعاقين بطوكيو: ألعاب الباراترياثلون بالإضافة إلى سباق الدراجات اليدوية وسباق الطريق. في هذا الأسبوع في بطولة رود ناتشيونال في بالارات، ستحاول باركر التأهل لفريق الدراجات الهوائية الوطني الأسترالي من خلال المنافسة في سباق ضد الزمن يوم الخميس وسباق الطريق يوم السبت.

بسبب القيود التي فرضها جائحة COVID-19 ، لا تستطيع باركر السفر دوليًا والتنافس مع المنافسين المحتملين. بدلاً من ذلك، تحدتها ركوب الدراجات الأسترالية للتغلب على سرعة بطلة العالم في ركوب الدراجات اليدوية، ووقتها، لتثبت أنها تستحق مكانًا في الفريق. وقالت في هذا الصدد: "يتكون فريق أستراليا للدراجات المُسافر إلى طوكيو من خمسة رياضيين. في الوقت الحالي، لديهم أربعة، ولكن ليس لديهم أي رياضي لركوب الدراجات اليدوية. كلهم إعاقات أخرى. أنا لست بالضرورة أسابقهم، فهم في فئات أخرى - لكن يجب أن أثبت أنني أملك الإمكانات اللازمة للفوز بالميدالية الذهبية بالنسبة لكي يُمكنني أن أتأهل للفريق. لهذا السبب يجب عليّ التغلب على الأرقام الخاصة ببطل العالم على نفس المضمار".

وقبلت باركر التحدي ردًا على تأجيل الألعاب العام الماضي، واختارت أن تجد ما هو إيجابي في وضع سلبي. وتقول في هذا الصدد: "اعتقدت أنه نظرًا لأن لدي عامًا آخر، فلماذا لا أحاول التأهل لفريق الدراجات الهوائية في طوكيو؟ سيكون السباق التجريبي بطول 16 كيلومترًا وسباق الطريق بطول 50 كيلومترًا لطوكيو. لذلك آمل أن أُشارك في الأحداث الثلاثة: الباراترياثلون، وبعدها السباق ضد الزمن وسباق الطريق. يجب أن أُثبت بأن لدي الامكانات اللازمة للمُشاركة فيها جميعها".