أسدل الستار على رابع جولات (أوتوكروس البحرين) الذي ينظمه الاتحاد البحريني للسيارات بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث شهدت الجولة الختامية مشاركة 48 متسابقاً في جميع الفئات.

وتربع على عرش الجولة الختامية المتسابق سلمان محمود من فريق بابكو لرياضة السيارات محققاً أسرع زمن في الجولة بلغ 44.193 ثانية، بينما جاء وصيفاً سائق فريق بابكو لرياضة السيارات الآخر المتسابق عيسى محمود بزمن بلغ 44.575 ثانية والمركز الثالث فقد كان من نصيب المتسابق معز محمد الزهراوي والذي بلغ زمنه 45.509 ثانية.

وعلى مستوى الفئات وضمن منافسات فئة SA فقد حقق المركز الأول المتسابق يوسف عادل الخميري محققاً أسرع زمن في هذه الفئة وبلغ 48.24 ثانية، وجاء في المركز الثاني المتسابق محمد شويطر بزمن بلغ 48.76 ثانية وفي المركز الثالث جاء المتسابق أليكس ماركوس بزمن بلغ 48.993 ثانية.



في منافسات فئة الـ MA أحرز المركز في هذه الفئة وتفوق على جميع منافسيه المتسابق حبيب عقيل والذي حقق زمن بلغ 45.745 ثانية تاركاً المركز الثاني للمتسابق خالد حسام والذي انهى سباقه بزمن بلغ 47.046 ثانية والمركز الثالث للمتسابق عبدالله عيسى البنعلي بزمن بلغ 47.557 ثانية.

في منافسات فئة الـ MB فاز بالمركز المتسابق عيسى محمود والذي حقق أسرع زمن في هذه الفئة بلغ 44.575 ثانية، في المركز الثاني المتسابق أحمد بوجيري بزمن بلغ 47.461 ثانية وفي المركز الثالث المتسابق عاقب صديقي بزمن بلغ 47.824 ثانية.

في منافسات فئة الـ SB فاز بالمركز الأول ومحققاً أسرع زمن المتسابق أحمد عبدالحميد علي وبلغ زمنه 49.795 ثانية، في المركز الثاني المتسابق فهد عيسى مظفر بزمن بلغ 49.884 ثانية وفي المركز الثالث المتسابق علي دشتي بزمن بلغ 49.89 ثانية.

في منافسات فئة الـ SU فاز بالمركز الأول سلمان محمود والذي انهى سباقه بأسرع زمن وبلغ 44.193 ثانية، في المركز الثاني المتسابق معز محمد الزهراوي بزمن بلغ 45.509 ثانية وفي المركز الثالث المتسابق حسن صالح بزمن بلغ 50.402 ثانية.

المتسابقون المشاركون في الجولة الرابعة والختامية لموسم أوتوكروس البحرين عن جزيل شكرهم وامتنانهم للاتحاد البحريني للسيارات على التنظيم الرائع والجهود التي يبذلها الاتحاد وطاقم التنظيم من أجل تحقيق جميع عوامل النجاح لسباقات الأوتوكروس خصوصاً في ظل الظروف الراهنة، مؤكدين على قوة المنافسات في كل سباق وجولة نظراً للتنظيم المميز وتهئية اتحاد السيارات لكافة الظروف، داعين المولى عز وجل أن يبعد هذا الوباء عن المملكة الحبيبة.

من جهته أشاد القائمين والمنظمين على تنظيم هذه البطولة بالتزام المتسابقين بجميع التدابير والاجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا كوفيد 19، مؤكداً أن تعاونهم الكبير معهم والتزامهم بهذه الاجراءات ساهم في تحقيق النجاح المنشود.