أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى؛ بمناسبة وصول رجال الحرس الملكي إلى قمة جبل إفرست، كما هنأ اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بهذا الإنجاز الكبير.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن الإنجاز الذي حققه رجال الحرس الملكي بالصعود الى قمة جبل إيفرست يؤكد الاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي يوليه العاهل المفدى لرجالات الحرس الملكي في مسيرتهم نحو رفع علم المملكة على أعلى قمة في العالم.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرًا إلى أن المتابعة والتحفيز من قبل سموه لرجالات الحرس الملكي وحرص سموه على الالتقاء بأعضاء الفريق قبل المغادرة وإعطاء سموه توجيهاته السديدة لهم كان له أبلغ الأثر في تسجيل أبطال الحرس الملكي هذا الإنجاز اللافت الذي يضاف لسلسلة المكتسبات والإنجازات البحرينية، والذي سيسجل بحروف من ذهب.



وأشاد بالجهود التي بذلها رجالات الحرس الملكي في سبيل الوصول إلى القمة العالمية وحرصهم الموصول على تخطي الصعاب؛لرفع علم البحرين عاليًا وتسجيل إنجاز كبير وجديد باسم المملكة.