ستعقد منظّمة BRAVE CF بطولتها الأولى في إيطاليا في غضون أقل من أسبوع، حيثُ سيتم عقد النسخة الـ52 من البطولة التي تُقام تحت عنوان Bad Blood في مدينة ميلان، وذلك في الأول من أغسطس. ولقد تم تحديث بطاقة القتال، إذ تم اختيار خصم جديد للمقاتل إلياس بوديغزدامي، في حين تسبّبت الإصابة بمنع إقامة أحد النزالات.

وكان من المفترض أن يواجه بوديغزدامي المُقاتل ديكلان دالتون في نزال عودته إلى وزن الريشة بعد أن غادره لمدّة سنتين، إلا أنّ البطل الحائز على أوّل لقب في تاريخ منظّمة BRAVE CF سيضطر الآن لمواجهة خصم جديد بعد أن ألمّت إصابة بدالتون.



والآن، سيواجه "سمايل" خصماً فرنسياً وهو برايس بيكاود، والذي سيشارك في النزال الذي تمّ إعلامه به قبل فترة وجيزة من الموعد المُقرّر. ويحظى المُقاتل الفرنسي بمهارات مميّزة من الناحية الهجوميّة، وقد فاز "لايون كيد" بعددٍ من المراكز خلال ممارسته لفنون القتال الهجوميّة مثل الساندا والكيك-بوكسينغ.

أما من جهةٍ ثانية، ففي حين كان من المفترض بالمُقاتلين أولي سانتالاهتي وكيفين روارت أن يواجها بعضهما البعض في نزال وزن الويلتر السوبر، فقد ألمّت إصابةً في الكتف بالمُقاتل روارت، وهو ما سيمنعه من مواجهة سانتالاهتي في البطولة. ولهذا السبب، تمّ إلغاء جولة النزال، بوجود إمكانيّة لإقامتها في وقتٍ لاحق.

ومن ضمن فعاليّاتها ستستضيف البطولة النزال ما بين بطل الوزن المتوسّط محمد فخرالدين ضد غريمه محمد سعيد المعلّم حيثُ سيتواجهان في نزال الوزن الثقيل الخفيف، ليخطف الفائز لقب هذه الفئة، وذلك في الفعاليّة الرئيسية للبطولة. أما بالنسبة للفعاليّة الرئيسية المشاركة، فسيواجه النجم الإيطالي إنريكو كورتيز المُقاتل رستم تشسييف.

بطاقة القتال الكاملة لبطولة BRAVE CF 52: Bad Blood

الوزن الثقيل الخفيف: محمد فخر الدين (بطل الوزن المتوسّط) ضد محمد سعيد معلم

الوزن المتوسط: إنريكو كورتيز ضد رستم تشسييف

وزن الكاتش 81 كلغ: عبدول عبدالرحيموف ضد نورسلتون روزيبوييف

الوزن الخفيف: فاليريو ميرسيا ضد أيوب غازييف

وزن البنتام: غمزات ماغوميدوف ضد محمد ماتشاييف

الوزن الخفيف: حسين كاديماغومايف ضد أغشين باباييف

وزن الريشة: إلياس بوديغزدامي ضد برايس بيكاود

الوزن الخفيف السوبر: أحمد لبّان ضد فيرغيليو فراسينياك