شهدت النسخة الـ52 لبطولة منظمة BRAVE CF في أول ظهور لها في إيطاليا مؤخرًا عددًا من النزالات القوية التي لم تخلو من الحماس، حيث ضمت سبع نزالات مذهلة، انتهى أغلبها في الجولات الأولى، بين مجموعة من أعتى المقاتلين في فئات وزن مختلفة.

ومن بين أبرز تلك النزالات كان النزال الرئيسي المشارك الذي جمع بين صاحب الأرض المقاتل الإيطالي الفذّ إنريكو كورتيز الملقّب بـ"الآلة القاتلة" والمصارع الروسي المهيب رستم تشسييف الملقّب بـ"الدب الروسي" في فئة الوزن المتوسط، والذي انتهى بهزيمة مدويّة للإيطالي بالضربة القاضية الفنية بقرار من الطبيب المختص بعد ثوانٍ من إنتهاء الجولة الأولى.

وقد جاء قرار الطبيب بإيقاف النزال بعد أن قدّم المتبارزين مستويات قوية في بداية النزال تبادلوا خلالها اللكمات والضربات، إلا أن تشسييف قد نجح في تحويل الكفّة لصالحه حينما أطاح بخصمه الإيطالي أرضًا مرارًا وتكرارًا، ليوجه له اللكمات والضربات، ويتمكن من إلحاق الضرر الجسيم بمنافسه الذي كان يترنّح عندما قرع جرس نهاية الجولة الأولى.



وقد قرر الطبيب بعد معاينة كورتيز خلال فترة الراحة إيقاف النزال بسبب إصابة الأخير في الذراع، ليُعلن الحكم فوز تشسييف بالضربة القاضية الفنية في الفوز الخامس في مسيرة "الدب الروسي" في عالم فنون القتال المختلطة، والثالث له على التوالي في بطولات منظمة BRAVE CF.

يشار إلى أن منظمة BRAVE CF قد نظمت بطولتها الـ52 (BRAVE CF 52: Bad Blood) مؤخرًا في مدينة ميلانو الإيطالية، وذلك بالتعاون مع شركة The Golden Cage، والتي تسير بخطى ثابتة نحو تعزيز وجودها في مشهد رياضة فنون القتال المختلطة الأوروبي.

نتائج النسخة الـ52 من بطولة منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة:

فوز محمد سعيد معلم على محمد فخرالدين بالضربة القاضية الفنية (ضربات) في الدقيقة 4:27 من الجولة الأولى.

فوز رستم تشسييف على إنريكو كورتيز بالضربة القاضية الفنية (قرار إيقاف النزال من قبل الطبيب) في الدقيقة 5:00 من الجولة الأولى.

فوز فاليريو ميرسيا على أيوب غازييف بالضربة القاضية (لكمة) في الدقيقة 00:43 من الجولة الأولى.

فوز حمزة محمدوف على محمد ماكييف بالضربة القاضية في الدقيقة 00:54 من الجولة الأولى.

فوز بينوا سانت دينيس على أركايتز راموس بالإخضاع (خنقة الذراع المثلثة) في الدقيقة 3:09 من الجولة الأولى.

فوز إلياس بودجزدام على بريس بيكود بالإخضاع (الخنقة المثلثة) في الدقيقة 1:26 من الجولة الأولى.

فوز أحمد لبّان على فيرجيليو فراسينياك بالضربة القاضية الفنية (ضربات) في الدقيقة 1:09 من الجولة الثانية.