توج اللاعب علي الماس بطلا لبطولة رجل الشهر التي نظمها الاتحاد البحريني للبولينج للموسم الرياضي 2021 - 2022 واختتمت مساء السبت الماضي على صالة أرض المرح بمشاركة كبيرة من اللاعبين المحليين وعدد من لاعبي المملكة العربية السعودية.

و تأهل أحمد القعود وعلي الماس إلى النهائي ليلتقيان معا ويتمكن الماس من الفوز والتتويج بلقب بطولة رجل الشهر بـ 175 نقطة.

وعقب انتهاء المنافسات، قام رئيس الاتحاد البحريني للبولينج سعادة السيد غازي عبدالله ناس بتتويج الأبطال أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وهم البطل علي الماس واللاعب عبدالله القعود صاحب المركز الثاني واللاعب أحمد العوضي صاحب المركز الثالث.



وشهدت البطولة التي تعتبر باكورة الموسم الرياضي للاتحاد البحريني للبولينج نجاحا متميزا في ظل الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة الاتحاد ومختلف اللجان العاملة والطاقم الفني والإداري.

وبهذه المناسبة، هنأ رئيس الاتحاد البحريني للبولينج سعادة السيد غازي عبدالله ناس البطل علي الماس بمناسبة فوزه ببطولة رجل الشهر كما بارك لأصحاب المركزين الثاني والثالث متمنيا حظا أوفر لباقي اللاعبين في المسابقات القادمة، معربا عن سعادته البالغة بنجاح المسابقة الأولى لهذا الموسم والتي تشيع أجواء من التفاؤل بعودة منافسات البولينج بقوة بعد التوقف الذي طال اللعبة بسبب جائحة كورونا " كوفيد – 19" وتنظيم البطولات بصورة غير منتظمة خلال الفترة الماضية بسبب الظروف الصحية.

وأشاد ناس بالجهود التي بذلها مجلس إدارة الاتحاد ومختلف اللجان العاملة في عملية التنظيم والتي اتسمت بتطبيق الإحترازات الصحية الصادرة عن الفريق الوطني للتصدي للجائحة بما يحفظ سلامة جميع المشاركين.

وأثنى ناس على المشاركة الكبيرة والمستويات العالية التي قدمها اللاعبون خلال المنافسات، معربا عن اعتزازه بمشاركة عدد من اللاعبين السعوديين وذلك في ظل الروابط الأخوية القوية التي تربط البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة والعلاقات الوطيدة بين لاعبي البولينج في البحرين والسعودية والإتحادين في البلدين الشقيقين.

وأكد ناس على حرص الاتحاد مواصلة العمل بعزم وجد من أجل الإرتقاء بالمسابقات المحلية باعتبارها النواة الأساسية لتخريج افضل اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية.